التليفون أبو بكرة وبنك الحظ..نوستالجيا التمانينيات بمنزل إمبراطورية ميم"فيديو"

الأحد، 31 مارس 2024 10:33 ص
التليفون أبو بكرة وبنك الحظ..نوستالجيا التمانينيات بمنزل إمبراطورية ميم"فيديو" مسلسل إمبراطورية ميم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 20 من مسلسل إمبراطورية ميم الكثير من الأحداث، حيث خلق قطع الإنترنت عن منزل مختار أبو المجد حالة نوستالجيا لخالد النبوى، فقد استدعى ألعابا مثل السلم والثعبان وبنك الحظ، وأغانى تلك الفترة لمحمد منير وعمرو دياب.

وشهدت الحلقة قطع الإنترنت عن منزل مختار أبو المجد (خالد النبوى)، وذلك من قبل شركة يحيى شاكر التى ترغب فى شراء المنزل لإجباره على البيع، ولكنه يتغلب على ذلك بالعودة لاستخدام التليفون الأرضى.


كانت الحلقة السابقة قد شهدت مقابلة تمت بين مختار أبو المجد (خالد النبوى) والدكتور أحمد الذى يرغب فى الزواج من منى ابنة خالد النبوى، ويخبره الأخير برفضه زواج ابنته منه، وسبب الرفض، كما شهدت الحلقة محاولات رجل الأعمال يحيى شاكر التضييق على مختار أبو المجد ومضايقته بقطع شبكة المحمول عن منزله وقطع الاتصالات فى منطقته بالمعادى لإرغامه على البيع، كما شهدت الحلقة أغنية راب يقوم بأدائها مطرب يدعى كاجو تتعرف عليه مايا شقيقة مروان قبل بدء الحفل عن طريق كلبها زكى.


وكان من ضمن أحداث الشركة تهديد مادى لصديقتها نسمة بترك المنزل، وذلك  بسبب كلام الجيران عن زيارة مروان لهما فى المنزل، وشهدت الحلقة أيضا اعتذار حلا شيحة التى تجسد شخصية (مدام مى) على سخافة زوجها كريم (محمد محمود عبد العزيز)، ويسألها خالد النبوى، كيف كانت متزوجة من هذا الشخص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة