شهر المرأة.. نصائح لزيادة ثقتك بنفسك من وحى مسلسل سر إلهى

الجمعة، 01 مارس 2024 01:00 م
شهر المرأة.. نصائح لزيادة ثقتك بنفسك من وحى مسلسل سر إلهى مسلسل سر إلهي
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهر مارس هو شهر المرأة والذى يحتفل خلاله بإنجازات النساء فى الحاضر والماضى، كما يحتفل خلاله باليوم العالمي للمرأة، وخلال شهر رمضان المقبل والذى يشهد عرض العديد من المسلسلات بطولة نسائية مثل مسلسل سر إلهى وهو بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، ومجموعة من الفنانين وتأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويدور أحداث مسلسل سر إلهى عن فتاة تدعى نصرة تواجه الحياة بمفردها بعد تعرضها لغدر أقرب الأشخاص إليها، وتصبح أكثر ثقة بنفسها، ومن وحى المسلسل نستعرض نصائح للمرأة يجب اتباعها حتى تزداد ثقتها بنفسها، وفقاً لما ذكره موقع verywellmind.

 

نصائح لزيادة الثقة بالنفس
 

التوقف عن مقارنة نفسك بالآخرين

يجب التوقف عن مقارنة نفسك بالآخرين سواء من حيث المظهر والمكانة الاجتماعية، لأن ذلك يقلل الثقة بالنفس ويجعل المرأة تشعر بالسوء تجاه نفسها.

 

الجلوس مع أناس إيجابيين

يفضل الجلوس مع أشخاص إيجابيين حتى يؤثرون على شخصيتك وأفكارك بشكل إيجابى ومواقفك تجاه نفسك، مع إحاطة نفسك بأشخاص يحبونك ويريدون الأفضل لك، ما يزيد من ثقتك بنفسك.

 

اهتم بجسمك

الاهتمام بالنفس يعود بتأثير إيجابى على العقل والجسد والروح، ويزيد من ثقة المرأة بنفسها، ويتحقق ذلك من خلال اتباع نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة للحصول على جسم رشيق متناسق وممارسة تمارين التأمل والحصول على قسط كافٍ من النوم.

 

كن لطيفا مع نفسك

التعاطف مع الذات ومعاملتها بلطف عندما ترتكب خطأً أو تفشل أو تواجه انتكاسة، يجعلك أكثر ثقة بنفسك ويجعلك أكثر مرونة في تعاملك مع ذاتك.

 

التدرب على التحدث عن النفس بشكل إيجابي

الحديث السلبي مع النفس يمكن أن يحد من قدراتك ويقلل من ثقتك بنفسك، لذلك يفضل أن تتحدثين مع نفسك بشكل إيجابى حتى تستطيعين مواجهة التحديات اليومية وتزداد ثقتك بنفسك مع مرور الوقت.

روجينا
روجينا
 
مسلسل سر إلهي (5)
مسلسل سر إلهي 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة