طقس الإسماعيلية.. ارتفاع درجات الحرارة وزوال الشبورة ورياح خفيفة.. بث مباشر

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 12:47 م
طقس الإسماعيلية.. ارتفاع درجات الحرارة وزوال الشبورة ورياح خفيفة.. بث مباشر طقس الإسماعيلية
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل محافظة الإسماعيلية لاستعراض حالة الطقس فى المحافظة وعلى الطرق السريعة والزراعية المؤدية للمحافظة، والتى تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة. 
 
ورصد تليفزيون اليوم السابع حالة الطقس فى الإسماعيلية، حيث شهدت المحافظة سطوع الشمس وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة وزوال الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والمسطحات المائية، وسجلت درجة الحرارة فى الإسماعيلية 22 درجة للعظمى و13 درجة للصغرى.
 
كما تسير حركة الملاحة فى قناة السويس بصورة طبيعية وحركة عبور المعديات سواء الأفراد أو السيارات من شرق القناة إلى غربها والعكس.
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء طقسا مائلا للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردا فى أول الليل شديد البرودة فى آخره وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، شبورة مائية (من 4 إلى 9 صباحًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.
 
وتتوقع الهيئة نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء.. القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 15.
 
 
طقس الإسماعيلية (1)
طقس الإسماعيلية (1)

طقس الإسماعيلية (2)
طقس الإسماعيلية (2)

طقس الإسماعيلية (3)
طقس الإسماعيلية (3)

طقس الإسماعيلية (4)
طقس الإسماعيلية 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة