ضبط محل يبيع اللحوم بدون بيانات فى مدينة بورفؤاد ببورسعيد

الأحد، 18 فبراير 2024 12:50 م
ضبط محل يبيع اللحوم بدون بيانات فى مدينة بورفؤاد ببورسعيد جانب من المضبوطات
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملة مشتركة بين مديرية التموين والتجارة الداخلية، ومدينة بورفؤاد، اليوم الأحد، من ضبط محل يبيع اللحوم بدون بيانات دالة على مصدرها أو تاريخ الصلاحية. 
 
جاءت الحملة بالاشتراك مع مباحث التموين والطب البيطرى والهيئة القومية لسلامة الغذاء ومكتب الأغذية، وذلك في إطار تشديد الرقابة على الأسواق قبل شهر رمضان الكريم. 
 
ترأس الحملة، الدكتور إسلام بهنساوى رئيس مدينة بورفؤاد، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الجهات الرقابية المختلفة وذلك لإحكام السيطرة الرقابية علي الأسواق العامة والمحلات والمخابز ومستودعات البوتاجاز الكائنة بدائرة مدينة بورفؤاد، للوقوف على مدى التزامها بالقوانين والقرارات التموينية، وذلك بتعليمات من محمد عوض، مدير عام تموين بورسعيد، وتحت إشراف محمد حلمي وكيل المديرية. 
 
وتمكنت الحملة، من ضبط أحد المحال التجارية بدائرة مدينة بورفؤاد خاص بإعداد الوجبات السريعة لحيازته لحوم مفرومة بدون أى بيانات دالة على مصدرها أو تاريخ الصلاحية، وكذا "فشة" رئتين مُعدة لعمل "التقاطيع" بدون بيانات دالة على مصدرها أو تواريخ الصلاحية والإنتاج وذلك بناء على التقرير الطبى للطبيب مرافق الحملة، مخالفاً بذلك أحكام القرار الوزارى رقم 107 لسنة 1994 والقانون 10 لسنة 1966، تم التحفظ على الكمية المضبوطة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.
 
ضبط اللحوم
ضبط اللحوم

اللحوم المضبوط
اللحوم المضبوط

لحم مضبوط
لحم مضبوط
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة