جافى غير قابل للبيع فى برشلونة

الجمعة، 16 فبراير 2024 02:57 م
جافى غير قابل للبيع فى برشلونة جافي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية عن رد نادي برشلونة، على خطط باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع الإسباني بابلو جافي لاعب وسط برشلونة .

وكانت تقارير إعلامية قد انتشرت مؤخرا حول رغبة باريس سان جيرمان للتعاقد مع جافي لتدعيم وسط الفريق ، الا أن صحيفة ماركا أكدت إدارة برشلونة لا تعلم بالأخبار المتداولة وفي نفس الوقت غير مهتمين بها ، وأكدت أيضا ان إدارة برشلونة رسالتها واضحة لباريس سان جيرمان وهي أن جافي غير قابل للبيع في إشارة إلى عدم وجود أي نية للموافقة على رحيله.

وتسعى إدارة باريس سان جيرمان، من جانبها لحسم صفقات قوية في ميركاتو الصيف القادم لتعويض رحيل كيليان مبابي في نهاية الموسم الجاري.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية ألمانية عن صراع محتمل بين برشلونة وبايرن ميونخ خلال الأيام المقبلة، على التعاقد مع مدرب البافارى السابق هانزى فليك، فى ظل رغبة كل منهما فى التعاقد مع مدير فنى جديد فى الموسم المقبل.

وسيغادر تشافى هيرنانديز برشلونة فى نهاية الموسم الحالى، فى الوقت الذى يفكر فيه بايرن ميونخ بشكل جدى فى إقالة مدربه الحالى توماس توخيل بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن برشلونة الذى يبحث عن خليفة لتشافى، قد يكون للوضع فى البايرن تأثير رئيسى على خططهم، حيث يمكن أن يضعهم في مسار تصادمي مع برشلونة، الذي يفكر أيضًا في فليك لخلافة تشافي.

ويحرص فليك على العودة إلى إدارة الأندية بعد فترة قضاها على رأس المنتخب الألماني كانت غير ناجحة، كما أن الناديين مهتمان بخدماته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة