الشرقية تواصل برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية.. صور

الجمعة، 16 فبراير 2024 02:24 م
الشرقية تواصل برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية.. صور جانب من الفعاليات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، الادارة العامة للرياضة، بالتعاون مع الادارة المركزية لللتنمية الرياضية ، تنفيذ برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية داخل المحافظة .
 
يأتى ذلك ضمن الدور المجتمعي والخدمي الذى تقوم به وزارة الشباب والرياضة، لتشجيع ممارسة الرياضة فى كل مكان بصورة مستمرة تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.  
 
أوضح الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل الوزارة أن المشروع يستهدف نشر ثقافة ممارسة الرياضة للأسر الشرقاوية لجميع الفئات العمرية (رجال، وسيدات، وأطفال) ، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، من مشي، وجري، وتمرينات رياضية، وذلك لتحقيق أكبر مشاركة لممارسة النشاط الرياضي لما له من أثر سليم وصحي على الأسر، منوها بأنه يقوم بالتدريب منشطين رياضيين بالمديرية ، ويتم توفير أدوات التدريب من كرات وأقماع ووسائل رياضية.
 
وأشار الدكتور احمد ابراهيم وكيل المديرية للرياضة ، الدكتور وائل فهمى مدير إدارة التنمية الرياضية إلى أن البرنامج ينفذ كل يوم جمعة الساعة ٨ صباحا بأماكن مختلفة داخل المحافظة منها ( الزقازيق ، ابو حماد ، الحسينية ، ديرب نجم) ، بهدف خدمة وتشجيع راغبى ممارسة الرياضة من أبناء المحافظة ، لحثهم على الرياضه واداء التمارين الرياضية بصفه مستمره وتوسيع قاعدة المشاركة لجعل الرياضة جزء من الحياة اليومية والحفاظ على الجسم والوقاية من الأمراض .
 
 
 
جانب من الفعاليات (1)
جانب من الفعاليات (1)

جانب من الفعاليات (2)
جانب من الفعاليات (2)

جانب من الفعاليات (3)
جانب من الفعاليات (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة