توتنهام يستضيف برايتون لاستعادة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي

السبت، 10 فبراير 2024 09:30 ص
توتنهام يستضيف برايتون لاستعادة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق توتنهام هوتسبير ضيفه برايتون، في اللقاء المقرر إقامته فى الخامسة مساء اليوم السبت، باستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض فريق توتنهام مواجهة الليلة برصيد 44 نقطة ليتقدم للمركز الخامس فى ترتيب جدول الدورى الإنجليزى، بفارق نقطتين فقط عن المربع الذهبى، فيما يتواجد برايتون فى المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وخاض توتنهام هوتسبير 23 مباراة حتى الآن في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز فى 13 مباراة وتعادل فى 5 مباريات وخسر مثلها وجمع 44 نقطة وسجل 49 هدفا وتلقي 35 بفارق 14 هدفا.

ويأمل السبيرز استعادة طريق الانتصارات من جديد فى البريميرليج، بعدما سقط مؤخرا فى فخ التعادل مع إيفرتون بهدفين لمثلهما، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك" فى إطار منافسات الجولة الثلاثة والعشرين من الدورى الإنجليزى.

وفشل توتنهام فى الحفاظ على نظافة شباكه فى آخر 14 مباراة له في الدورى الإنجليزى "البريميرليج" إلا فى مباراة واحدة فقط، واستقبل 27 هدفا فقط، لا يأتي بعده إلا شيفيلد يونايتد "30" ونوتنجهام فورست "28" استقبلوا أهداف أكثر منه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة