محافظ دمياط تبحث سبل دعم البحث العلمى والابتكار بالجامعة

الثلاثاء، 09 يناير 2024 03:54 م
محافظ دمياط تبحث سبل دعم البحث العلمى والابتكار بالجامعة جانب من الاجتماع
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعا تنسيقيا بالدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة، وكذلك بحث كيفية تقديم الدعم اللازم للبحث العلمي داخل الجامعة. 
 
 
وناقشت محافظ دمياط خلال الاجتماع، عدد من ملفات التعاون المشترك بين الجانبين لدعم مجالات البحث العلمى والابتكار، فضلا عن مناقشة بعض القطاعات التي ستشهد تنفيذ هذا التعاون بهدف تحقيق التنمية المطلوبة بتلك القطاعات. 
 
 
وأوضح رئيس جامعة دمياط خلال الاجتماع، وجود الامكانيات المطلوبة من أجل القيام بهذا التعاون، مشيرا إلي أن الجامعة لديها الطاقات البشرية التي يمكنها تنفيذ تلك الخطة بشكل دقيق. 
 
 
وفى سياق متصل، أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، حرص المحافظة على تحقيق التعاون مع الجامعة، مشيرة إلي أن هناك العديد من الملفات التي يمكن تطويرها بشكل علمي سليم. 
 
 
واضافت محافظ دمياط، أن جامعة دمياط تعد صرح علمى كبير لديها خبرات واسعة ومهمة لدعم المجالات المختلفة، مؤكدة أنه تم بالفعل تفعيل خطة تعاون لتحقيق الاستراتيجية التنموية. 
 
 
وأشارت أيضا إلي أن الهدف من هذا التعاون تطوير مجالات البحث العلمي، ودعم قدرات الابتكار بين طلاب الجامعة، موضحة أن هناك خطة لتطوير بعض القطاعات داخل المحافظة بشكل يعتمد على البحث العلمي والابتكار لتحقيق أفضل النتائج وكذلك ضمان تطوير تلك القطاعات بشكل علمي سليم. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة