7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 8 / 1 / 2024

الإثنين، 08 يناير 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 8 / 1 / 2024 وسام أبو على
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 8 / 1 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها حسم الأهلى لصفقة وسام أبو على مهاجم سيريس السويدى، وانطلاق كأس الرابطة بإقامة 3 مباريات، حيث حقق الداخلية الفوز على الإسماعيلى بهدف دون مقابل، وبنفس النتيجة فاز بلدية المحلة على سموحة، كما حقق الاتحاد السكندرى على مودرن فيوتشر بهدف دون مقابل، كما يرافق خالد الدرندلى وحازم إمام بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار.

الأهلى يعلن ضم وسام أبو على من سيريس السويدى

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، فى تصريحات له على قناة الأهلى، أنه أتم الاتفاق مع الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون أول صفقات الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي.

خالد الدرندلي وحازم إمام يرافقان بعثة منتخب مصر لكوت ديفوار

يترأس  خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم، بعثة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار بدءا من يناير الجاري.

 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق عثماثون طنطا ودياً يوم الأربعاء المقبل على ملعب النادي، في إطار الاستعداد خلال فترة توقف الدوري.
 
 
قال أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، إنه لم يتلق أى عروض رسمية من نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحاً أنه مستمر مع الفريق البترولى حتى الآن، ولم يتحدث معه أحد من مسئولى القلعة البيضاء.
 
 
حقق الإتحاد السكندرى فوزا غاليا على مودرن فيوتشر بهدف دون مقابل فى الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس الرابطة، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط فى صدارة المجموعة.

بلدية المحلة يفوز على سموحة بهدف نظيف فى كأس الرابطة

نجح فريق بلدية المحلة بالفوز علي سموحة  بهدف نظيف أحرزه محمد أميسي فى الدقيقة 18، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة باستاد غزل المحلة.

الداخلية يهزم الإسماعيلى 1 / 0 فى الجولة الأولى من مجموعات كأس الرابطة

حقق فريق الداخلية الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، بستاد السلام، فى الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ليحصد الداخلية أول 3 نقاط فى صراعة المجموعات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة