كلوب مازحا: أتمنى خروج محمد صلاح مبكرا من أمم أفريقيا

الجمعة، 05 يناير 2024 01:25 م
كلوب مازحا: أتمنى خروج محمد صلاح مبكرا من أمم أفريقيا كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مازحا بأنه يتمنى إقصاء الثنائي محمد صلاح وواتارو إندو من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا وآسيا على التوالي ليعودا لفريقه مبكرا.

ويفتقد ليفربول لخدمات النجم المصري محمد صلاح خلال بطولة كأس أمم افريقيا، بينما يغيب واتارو إيندو للمشاركة مع منتخب اليابان بكأس أمم آسيا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال غدا في كأس الاتحاد الإنجليزي: "سأكون كاذبا إذا قلت بأنني أتمنى لهم حظ سعيد، سأكون سعيد إذا خرجوا من دور المجموعات". لكنه اكد بأنه كان يمزح قائلا: "لكن لا مشكلة إذا حققوا البطولة مع منتخباتهم طبعًا، بالتوفيق لهم والمهم أن يعودوا بـصحة جيدة".

أضاف: "أتمنى لهما الحظ الجيد وأن يعودا في حالة جيدة، بالطبع أنا واثق من إيجاد طريقة للعب بدونهما ولكن علينا إظهار ذلك".

وواصل: "هل نريد اللعب بدون صلاح؟ لا بالتأكيد، لكننا سنجد طريقة وبالطبع سنواجه أرسنال ويمكننا أن نخسر المباراة في وجود صلاح لكن في الوقت الحالي لدينا فرصة للفوز بها لذا نحن نفكر في كيفية حدوث ذلك".

وعن إمكانية المداورة علق: "لست متأكدا مما إذا كان أرسنال سيدخل المباراة وهو يداور، لا أعرف ما إذا كانت لدينا الفرصة للقيام بذلك (المداورة)، ليس لدينا أكبر سكواد متاح، لدينا تشكيل اساسي متاح، لدينا ستة أيام بين المباريات، هذه مدة طويلة، نريد الفوز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة