التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول من لقاء ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

السبت، 27 يناير 2024 10:37 م
التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول من لقاء ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق ميلان الإيطالى مع نظيره بولونيا، بنتيجة 1-1، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

أحرز جوشوا زيركزي هدف التقدم لصالح بولونيا ضد ميلان في الدقيقة 29 من اللقاء، ثم تعادل سجل روبن لوفتوس-تشيك التعادل في الدقيقة 45.

وأهدر أوليفيه جيرو ركلة جزاء للروسونيرى في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وجاء تشكيل ميلان ضد بولونيا، كالتالى:

مينيان، كالابريا، سيمون كير، جابيا، ثيو هيرنانديز، ياسين عدلي، رايندرز، بوليسيتش، لوفتس تشيك، رفاييل لياو، أوليفيه جيرو.

يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 38 هدفًا وتلقي 21، خلف فريقى يوفنتوس وإنتر ميلان على الترتيب.

وحقق فريق ميلان مؤخرا فوزا قاتلا على نظيره أودينيزى، بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

من جانبه، حرص نادي ميلان الإيطالي على دعم مايك ماينان حارس الفريق بعد واقعة العنصرية التي تعرض لها من جماهير أودينيزي، فى المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإيطالي

ونشر ميلان بياناً، عبر موقعه وحسابه الرسمي، جاء فيه، "بعد الأحداث غير المقبولة التي شهدتها مباراة الأمس أمام أودينيزي، قرر إي سي ميلان عدم نشر أى محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي يوم 21 يناير 2024، دعمًا لمايك ماينان ومكافحةً للعنصرية".

من جهته دعا مايك ماينان حارس ميلان لتطبيق عقوبات صارمة من أجل مكافحة العنصرية في الرياضة وذلك بعد مغادرته أرض الملعب لفترة قصيرة في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام أودينيزي بالبطولة المحلية احتجاجا على هتافات عنصرية ضده السبت.

ونبه ماينان حكم المباراة قبل مغادرة الملعب بسبب الهتافات العنصرية المتكررة من الجماهير المحلية، وتبعه زملاؤه إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس، ثم عاد إلى المرمى بعد دقائق معدودة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة