التصريح بدفن 3 سيدات إثر تعرضهن لحادث تصادم بالمنيا

الجمعة، 26 يناير 2024 03:39 م
التصريح بدفن 3 سيدات إثر تعرضهن لحادث تصادم بالمنيا جثة
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت نيابة مغاغة شمال محافظة المنيا، بدفن جثمان 3 سيدات لقيت مصرعهن إثر حادث تصادم بين سيارة وتروسيكل أمام إحدى قرة مركز مغاغة شمال المحافظة. 
 
تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد تصادم السيارة رقم 8319م ص ا ربع نقل مع  تروسيكل أمام قرية الشيخ زياد بمغاغة، وقد أسفر الحادث عن مصرع 3 سيدات من إحدى قرى المركز  ، تم نقلهن إلى المستشفى بمغاغة، وتحرر بمحضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.
 
فيما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعي القاهرة أسوان بالقرب من مدخل مدينة المنيا، وتبين انقلاب سيارة ملاكي نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق ، واسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص مقيمون بمركز سمالوط.
 
تم  نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث تراوحت الإصابات ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتحرر محضر بالواقعة وجرى التحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة 
 
كما تلقت الأجهزة الأمنية أيضا إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة وتبين تصادم سيارتين بسبب التخطي الخاطئ وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص مقيمون بمركز العدوة تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة