جولة داخل منزل إيما ستون بلوس أنجلوس بعد بيعه بمبلغ 2.3 مليون دولار.. صور

الأربعاء، 24 يناير 2024 02:00 م
جولة داخل منزل إيما ستون بلوس أنجلوس بعد بيعه بمبلغ 2.3 مليون دولار.. صور منزل إيما ستون السابق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترى أحد الأشخاص منزل النجمة إيما ستون والذى يقع في لوس أنجلوس، بمبلغ 3.95 مليون دولار، ويحتوى المنزل على أربع غرف نوم وأربعة حمامات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

إيما ستون
إيما ستون

 

ويقع المنزل في ضواحي كومستوك هيلز في ويستوود، وهو حي راقي يحده شارع سانسيت من الشمال ونادي لوس أنجلوس الريفي من الشرق، وكانت اشترته إيما ستون في عام 2019 بمبلغ 2.3 مليون دولار .

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

 

وتم بناء المنزل المكون من طابقين في عام 1926، ويتميز بطلاءه باللون الأخضر الطحلبي على إطارات الأبواب والمصاريع، بالإضافة إلى سقف ذو ألواح حمراء يتناقض تمامًا مع الطلاء الخارجي الأبيض الناصع وتم تأطير الفناء المبلط بالخارج بأوراق الشجر المورقة، ويقع الممر خلف بوابة خشبية مزدوجة متأرجحة.

أحد الغرف
أحد الغرف

 

ويفتح الباب الأمامي على مدخل مشمس و إلى اليسار يوجد درج به درابزين من الحديد المطاوع، وتتميز غرفة المعيشة بطلائها باللون الأخضر المبهج ومدفأة مدمجة، و تحتوي العديد من الغرف على أسقف مقببة ونوافذ وافرة في جميع الأنحاء تسمح بدخول الضوء.

جزء من فناء المنزل
جزء من فناء المنزل

ويشتمل المطبخ على سطح مبلط يطل على الفناء الخلفي العشبي، وتم فصل المطبخ عن غرفة النوم في الطابق السفلي بباب فرنسي أحمر، وتوجد  غرفتي نوم إضافيتين في الطابق العلوي، مع مساحة إضافية للأطفال وتحتوى أحد الحمامات على حوض استحمام ودش منفصل ومنضدة مزينة مدمجة ومرايا مزدوجة.

حمام المنزل
حمام المنزل
داخل المنزل
داخل المنزل

 

ويحتوى على حمام أصغر مزين بورق حائط زهرى يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض ومغسلة خضراء زاهية، ويشتمل بيت الضيافة على مطبخ خاص به وغرفة نوم مع غرفة غسيل، لذلك فهو مثالي للإقامات الطويلة للعائلة والأصدقاء .

غرفة المطبخ
غرفة المطبخ
غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة