الأسئلة فيها فكرة.. آراء طلاب أولى ثانوى بالجيزة فى امتحانى الكيمياء والجغرافيا

الإثنين، 22 يناير 2024 12:37 م
الأسئلة فيها فكرة.. آراء طلاب أولى ثانوى بالجيزة فى امتحانى الكيمياء والجغرافيا طلاب أولى ثانوى بالجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الجيزة اليوم الإثنين 22 يناير 2024، امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، وذلك ضمن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024.
 
وعن مستوى الامتحان، عبرت الطالبة لوجي عن سعادتها بسهولة الامتحانات، مشيرة إلى أن امتحان الكيمياء كان سهل المستوى إلا أنه احتوى على بعض الجزئيات الصعبة التي تحتاج لتركيز وتفكير طويل سوءًا في الأسئلة المقالية أو الاختيارية.
 
 
وقالت الطالبة "نيللي" إن امتحان الكيمياء تضمن بعض الجزئيات التي تحتاج لإجابات طويلة، مشيرة إلى أن الامتحان بشكل عام كان سهل خاصة الأسئلة الاختيارية.
 
وعبرت الطالبة فاطمة عاطف عن سعادتها لسهولة الامتحانات، مشيرة إلى أن امتحان الكيمياء كان يحتاج لوقت أطول خاصة وأن الأسئلة المقالية احتاجت لتركيز وتفكير طويل.
 
يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وجهت بتصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثانى الثانوى العام يوميًا أولًا بأول على أن يتم إعلان النتائج فى المدارس بعد انتهاء الامتحانات وأعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل نهائى، مشددة على مراعاة الدقة والموضوعية فى أعمال التصحيح ورصد الدرجات لحصول كل طالب على حقه.
 
 
انتظار الطلاب
انتظار الطلاب

طلاب أولى ثانوى بالجيزة فى امتحانى الكيمياء والجغرافيا
طلاب أولى ثانوى بالجيزة فى امتحانى الكيمياء والجغرافيا

طلاب أولى ثانوى بالجيزة
طلاب أولى ثانوى بالجيزة
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة