مجلس الزمالك يرصد احتياجات الفريق لتدعيم صفوفه قبل انتهاء يناير

الأحد، 21 يناير 2024 08:30 ص
مجلس الزمالك يرصد احتياجات الفريق لتدعيم صفوفه قبل انتهاء يناير الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، احتياجات الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه بصفقات مميزة تساعده على النهوض فى المرحلة المقبلة.

ورصد مجلس إدارة الزمالك العديد من الصفقات التى يسعى لحسمها بشكل رسمى والإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، وقبل غلق باب القيد الشتوى، لاسيما أن مجلس الزمالك يرغب فى تدعيم العديد من المراكز منها الدفاع والوسط والأطراف، بعدما اطلع على وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال.

وتسلم نادى الزمالك مخالصة مالية رسمية من نادى سبورتنج لشبونة بقيمة الغرامة الموقعة فى قضية شيكابالا، تمهيدا لرفع القيد رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ليصبح من حقه قيد صفقات جديدة فى الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادى الزمالك  سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق، وبذلك يكون من حق القلعة البيضاء بعد استلام الخطاب الرسمى دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه.
 
وبسداد المستحقات تتم تسوية المستحقات على النادى لمختلف الجهات وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالى وكاراكاس الفنزويلي ووادى دجلة.
 
وأعلن مجلس إدارة الزمالك من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي الا انه تم خلال الساعات  القليلة الماضية انهاء كافة القضايا مع مختلف الاطراف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة