لعبة من ضمن 5 ألعاب جديدة لـ Xbox تثير الجدل بين المستخدمين .. لهذا السبب

الأحد، 21 يناير 2024 09:00 م
لعبة من ضمن 5 ألعاب جديدة لـ Xbox تثير الجدل بين المستخدمين .. لهذا السبب Senua’s Saga: Hellblade 2
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت Xbox أحدث إصدار من Developer Direct، حيث تعرض 5 ألعاب قادمة إلى Xbox والكمبيوتر الشخصي في عام 2024، لكن إحدى الألعاب المعروضة هي تكملة طال انتظارها وحصرية لـ Xbox والتي أبهرت المستخدمين في البداية خلال الإعلانات التشويقية للعبة Senua’s Saga: Hellblade 2، لكن مع عرض 10 دقائق من أسلوب اللعب ومحادثات المطورين، مما أعطى نظرة أعمق حول الشكل الذي ستكون عليه اللعبة، حدثت حالة من الجدل.
 
وفقا لما ذكره موقع "the sun"، بينما تمت مشاركة تاريخ الإصدار، 21 مايو 2024، أثناء العرض، تم إخفاء جوانب أخرى من الإصدار في المنشور، فسيتم إطلاق Senua’s Saga: Hellblade 2 كعنوان رقمي فقط وسيكون متاحًا بسعر 49.99 دولارًا أمريكيًا.
 
 تم إصدار Hellblade: Senua’s Sacrifice في عام 2017، وأحدثت ضجة كبيرة بفضل القصة المبنية على صراع بطل الرواية، وفازت بالعديد من الجوائز، مثل أفضل لعبة أكشن ومغامرات، وجوائز IGDA وجوائز أفضل أداء وأكبر عروض الألعاب، The Game Awards.
 
وتم الإعلان عن الجزء الثاني في عام 2019، وكان المعجبون ينتظرون إصداره منذ ذلك الحين، وأذهل اللاعبون بطريقة اللعب المعروضة، بما في ذلك بعض أفضل الرسومات على الإطلاق في الألعاب.
 
سيتم بناء التكملة على جوانب من النسخة الأصلية، مع نظرة فاحصة على بعض جوانب الأساطير الإسكندنافية وأيسلندا التاريخية.
 
في حين أن كل ما تم عرضه خلال Xbox Developer Direct أثار إعجاب الجماهير، إلا أن الإعلان بعد العرض عن النسخة الرقمية فقط أثار غضب الناس.
 
تقول المدونة: "لقد استفدنا أيضًا من الحرية التي قدمها لنا التوزيع الرقمي فقط لإنشاء لعبة ذات طول يتناسب تمامًا مع تجربتنا المقصودة".
 
كانت مدة اللعبة الأصلية من 8 إلى 10 ساعات، ومن المتوقع أن يكون طول الجزء الثاني بنفس الطول.
 
على الرغم من أن اللعبة ستكون متاحة بسعر أقل، إلا أن العديد من الأشخاص ما زالوا يشترون نسخًا مادية من الألعاب، حيث يشعرون بالقلق بشأن إيقاف الخدمات عبر الإنترنت في النهاية.
 
كان هناك غضب مماثل العام الماضي عندما أعلنت Alan Wake 2 أنها ستكون رقمية فقط، وتعد Hellblade 2 ثاني لعبة رئيسية تفعل ذلك.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة