ذكرى وفاة مارى منيب.. 8 نصائح لصاحبات الجسم الممتلئ من أشهر حماة بالسينما

الأحد، 21 يناير 2024 11:00 ص
ذكرى وفاة مارى منيب.. 8 نصائح لصاحبات الجسم الممتلئ من أشهر حماة بالسينما مارى منيب
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة الكبيرة مارى منيب، التي أثرت الفن المصرى والعربي بالعديد من الأفلام الجميلة التى لا تنسى، وحملت الشخصية الفنية ذات الطابع الكوميدى، ساعدها فى ذلك خفة دمها وحضورها على خشبة المسرح أو فى البلاتوهات أثناء التصوير، كما ساعدها فى ذلك شكل الجسم حيث كانت ممتلئة، فكانت ترتدى موديلات ذات وسط، أو جلابية فضفاضة واسعة، فى ذكرها نقدم لكل محبات الفنانة مارى منيب اللآتى تحملن جسما متشابها نصائح ذكية لارتداء الملابس والملايلات التى تساعد على إخفاء عيوب الجسم وتظهرهن فى أبهى صورة.   

مارى منيب
مارى منيب

عندما يكون الجسم ممتلئًا يمكنك اتباع بعض النصائح لارتداء ملابس سيدات شيك وإخفاء العيوب، هنا بعض الأفكار التى قد تساعدك، حسبما ذكرها موقع" برايد"

 

اختيار المقاس المناسب:

حاولي اختيار الملابس التى تناسبك بشكل صحيح وتعزز محاسنك. تجنبي ارتداء ملابس ضيقة جدًا أو كبيرة جدًا، بل ابحثي عن القطع التي تنسدل بشكل جميل على جسمك دون أن تكون ضيقة جدًا.

استخدام الألوان الداكنة:

الألوان الداكنة تعمل على إظهار الجسم بشكل أقل بروزًا. قد تفضلي اللون الأسود أو الأزرق الداكن أو الرمادي الداكن وهكذا. يمكنك أيضًا استخدام اللون الأحمر الغامق أو الأخضر الداكن إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة من اللون.

اختيار الأقمشة المناسبة:

لاختيار الأقمشة التي تنسدل بشكل جيد وتخفي العيوب يمكنك البحث عن ملابس مصنوعة من الحرير الثقيل أو القطن الثقيل أو الصوف الخفيف. تجنبي الأقمشة الشفافة أو اللامعة التي قد تكشف عن التفاصيل غير المرغوب فيها.

توجيه الانتباه:

يمكنك استخدام الإكسسوارات والتفاصيل المميزة فى الملابس لتحويل الانتباه بعيدًا عن الأماكن التي ترغبين فى إخفائها. مثلاً، إذا كانت لديك منطقة البطن كبيرة، يمكنك ارتداء قلادة جميلة أو حزام أنيق لجذب الانتباه إلى الجزء العلوي من جسمك.

القطع المناسبة:

 قد يساعدك اختيار القطع المناسبة في إخفاء العيوب وإبراز جوانب إيجابية من جسمك. مثلاً، يمكنك ارتداء فساتين مستقيمة من الخصر أو فساتين متوسطة الطول مع خطوط عمودية لتطيل وتنحيف المظهر.

الطبقات:

استخدمي الطبقات لإنشاء مظهر متناسق ولإخفاء العيوب. يمكنك ارتداء قميص قصير تحت بلوزة أو سترة طويلة لتخفيف الانتباه عن منطقة البطن، على سبيل المثال.

الثقة بالنفس:

أهم شيء هو أن تشعري بالثقة بنفسك وبجميع النصائح السابقة هي طرق لتلفت الانتباه بشكل إيجابي وتعزيز جمالك الطبيعي. يجب أن تتذكري أن جسمك فريد من نوعه وجميل بطريقته الخاصة. احتضني مظهرك وكونى فخورة بنفسك وبمن تكونين.

الجسم الممتلئ
الجسم الممتلئ

 

الفستان المشجر
الفستان المشجر

 

فستان بخطوط طولية
فستان بخطوط طولية

 

نصائح لصاحبات الجسم الممتلئ
نصائح لصاحبات الجسم الممتلئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة