تشافى يسجل رقما مميزا فى مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة بالدورى الإسبانى

الأحد، 21 يناير 2024 08:23 م
تشافى يسجل رقما مميزا فى مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة بالدورى الإسبانى تشافي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، رقمًا مميزًا مع البارسا فى مباراة ريال بيتيس المقامة حاليًا، على ملعب "بينيتو فيامارين"، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

ريال بيتيس ضد برشلونة

ووفقًا لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، أصبح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أول مدرب في القرن الحادي والعشرين يبدأ مباراة في الدوري الإسباني بـ3 لاعبين تحت سن 17: لامين يامال (16 عامًا و192 يومًا) وباو كوبارسي (16 عامًا و364 يومًا). 

برشلونة
برشلونة

 

ويسعى تشافى، المدير الفني لفريق برشلونة، للعودة بالفوز والنقاط الثلاث من أجل تأمين موقعه فى ترتيب الدورى ومواصلة المنافسة على اللقب بعد خسارة السوبر الإسبانى أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف التى أقيمت فى السعودية.

ويدخل برشلونة اللقاء فى المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن ريال مدريد، فيما يأتي ريال بيتيس بالمركز السابع وفي رصيده 31 نقطة.

ونجح فريق برشلونة في التأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما عبر محطة أونيونيستا سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1 على ملعب "مونيسيبال رينا صوفيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023-24.

وأسفرت نتيجة قرعة ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عن وقوع برشلونة في مواجهة قوية أمام أتلتيك بلباو.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: بالدي، أراوخو، كوندي، كوبارسي.

خط الوسط: بيدري، دي يونج، جوندوجان.

خط الهجوم: فيران توريس، ليفاندوفسكي، لامين يامال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة