شاهد.. رقص لاعبي أنجولا قبل مواجهة موريتانيا فى أمم أفريقيا

السبت، 20 يناير 2024 06:27 م
شاهد.. رقص لاعبي أنجولا قبل مواجهة موريتانيا فى أمم أفريقيا رقص لاعبو أنجولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل لاعبو منتخب أنجولا ملعب "السلام"، الذي يجمع بعد قليل منتخب بلادهم مع موريتانيا بالرقص، قبل المباراة التي تجمع المنتخبين فى السابعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2032، والمقامة حالياً فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للكاف فيديو لوصول اللاعبين بالرقص وكتب تعليقا طريفا: "دائما تعلم موعد وصول أنجولا".

موريتانيا ضد أنجولا
 

ويسعى المنتخب الموريتانى الجريح لتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام بوركينا فاسو وتسببت في تذيله لترتيب المجموعة الرابعة،وذلك لتعزيز فرصه في الصعود إلى الدور المقبل من البطولة.

ويعول أمير عبدو المدير الفني لمنتخب موريتانيا الشهير بـ"المرابطون" على حماس وروح لاعبيه لاصطياد الغزلان السوداء،خاصة أن الأخير ليس منافسا سهلاً ونجح في إحراج المنتخب الجزائرى في الجولة الأولى.

على الجانب الأخر،يسعى المنتخب الأنجولى "الفهود"،لزيادة غلة النقاط على حساب نظيره الموريتانى،لا سيما بعد اكتساب الثقة بالنقطة التي حصدها في الجولة الأولى على حساب محاربي الصحراء أحد أقوى المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب.

ويتصدر المنتخب البوركيني المجموعة الرابعة بعد نهاية الجولة الأولي، وذلك برصيد 3 نقاط، ويحل الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطة، وأنجولا ثالثا برصيد نقطة، وموريتانيا في المركز الرابع بدون نقاط .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة