برونو فيرنانديز يوزع الهدايا على موظفي مانشستر يونايتد احتفالا بالعام الجديد

الثلاثاء، 02 يناير 2024 08:39 م
برونو فيرنانديز يوزع الهدايا على موظفي مانشستر يونايتد احتفالا بالعام الجديد برونو فيرنانديز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لفتة طيبة من النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، قام بتوزيع الهدايا على موظفي النادي بمناسبة العام الجديد.

وبالنيابة عن جميع اللاعبين، قام قائد يونايتد بتوزيع هدايا عيد الميلاد على الموظفين تقديرًا للخدمة التي يقدمونها للنادي طوال العام، ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" أنه تم تسليم "أشياء مهمة" كهدايا، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن ما أهداه اللاعبون بالضبط للموظفون.

بدوره، شكر رئيس أكاديمية الشياطين الحمر، نيك كوكس، المشجعين على دعمهم المستمر لفريق شباب النادي، حيث كتب: "إن اهتمام جماهيرنا بتنمية الشباب هو أحد الأسباب التي تجعل هذا النادي مميزًا للغاية. وهذا ما يجعلنا مختلفين".

أضاف: "الجميع في الأكاديمية يقدرون دعمكم، ونحن نعلم أن الكثير منكم يحضر أكبر عدد ممكن من المباريات. لا يمر الأمر دون أن يلاحظه أحد، خاصة عندما تكون المباريات في أماكن بعيدة أو أوقات غير قابلة للتواصل، فإن تأثير دعمكم لا يقاس".

وأنهى مانشستر يونايتد عام 2023 بشكل مخيب للآمال حيث خسر 2-1 أمام نوتنجهام فورست في مباراته الأخيرة لهذا العام، ويأمل النادي أن يبدأ العام الجديد بشكل إيجابي عندما يواجه ويجان أثليتيك في الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة