7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 19 / 1 / 2024

الجمعة، 19 يناير 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 19 / 1 / 2024 محمد صلاح
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم  الجمعة 19 / 1 / 2024  على مدار الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة على الصعيد الرياضي المصري ونرصد في السطور التالية ، أهم 7 أخبار تم نشرها الساعات الماضية .

هل يلحق محمد صلاح بمباراة الرأس الأخضر فى أمم أفريقيا؟.. منتخب مصر يرد

كشف مسئولو منتخب مصر عن خضوع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، لفحوصات طبية اليوم لمعرفة حجم إصابته بعد خروجه فى الدقيقة 45 من مباراة غانا أمس فى أمم أفريقيا، وأوضح مسئولو المنتخب أن إصابة محمد صلاح عبارة عن آلام فى العضلة الخلفية.

كولر يحسم مصير المصابين من معسكر الإمارات فى جلسة خاصة مع طبيب الأهلى

يعقد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جلسة خاصة مع الجهاز الطبي للفريق خلال الساعات المقبلة من أجل حسم موقف المصابين من السفر مع الفريق للمعسكر الخارجي المقرر إقامته الأسبوع المقبل بالإمارات.

أتم مجلس إدارة نادى القناة برئاسة الدكتور محمد لطفى أبو العزم تعاقده مع أحمد العجوز، لتولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال المرحلة المقبلة فى دورى المحترفين. 
 
لاعبون مرشحون للانضمام للزمالك خلال الميركاتو الشتوى بعد حل أزمة القيد
بعدما سدد مسئولو الزمالك مستحقات اللاعبين وكل الأموال المتسببة فى إيقاف القيد واقتراب إنهاء أزمة القيد بشكل رسمى، هناك أكثر من لاعب أصبحوا مرشحين بقوة للانضمام للزمالك خلال الميركاتو الشتوى، بعد حل الأزمة وحالة الاستقرار التى تسيطر على القلعة البيضاء.
 
يترقب النادي الأهلي وصول عرض رسمي من إحدى الدوريات الخارجية للتعاقد مع المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.
 

حصل التونسى أيمن الصفاقسى صانع العاب فريق مودرن فيوتشر على الاستغناء الخاص به للانتقال الى فريق العربى الكويتى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلى يُنهى إجراءات السفر إلى الجزائر لمواجهة بلوزداد فى دوري الأبطال

يُنهي مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية اجراءات السفر إلى الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد المقرر لها يوم 16 أو 17 فبراير المقبل في الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة