العالم هذا الصباح.. انهيار طينى يغمر سيارات على طريق فى كولومبيا.. اندلاع حريق هائل فى مبنى شاهق غربى الهند.. فصائل عراقية تستهدف قاعدتين أمريكيتين فى سوريا بطائرات مسيرة

الأحد، 14 يناير 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. انهيار طينى يغمر سيارات على طريق فى كولومبيا.. اندلاع حريق هائل فى مبنى شاهق غربى الهند.. فصائل عراقية تستهدف قاعدتين أمريكيتين فى سوريا بطائرات مسيرة استهداف قاعدتين أمريكيتين فى سوريا بطائرات مسيرة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..
 

انهيار طينى يغمر سيارات على طريق فى كولومبيا

واصلت فرق الإنقاذ يوم السبت جهودها للعثور على ناجين، بعد أن أدى انهيار طيني ناجم عن أمطار غزيرة في شمال غرب كولومبيا إلى مقتل 34 شخصا على الأقل وإصابة العشرات على طريق سريع مزدحم.

وقالت السلطات، في بيان، إن الانهيار الطيني، الذي وقع بعد ظهر الجمعة، غطى طريقا يربط بين مدينتي كيبدو وميديلين في إقليم تشوكو المطل على المحيط الهادئ.

وأضاف البيان إنه تم إرسال فرق الإنقاذ بصحبة كلاب مدربة من أنحاء البلاد إلى موقع الحادث للبحث عن ناجين، علما بأن الطين غمر عدة سيارات على الطريق بشكل كامل.

وقالت نوبيا قرطبة كوري حاكمة إقليم تشوكو في البيان: "عشنا عطلة نهاية أسبوع حزينة جدا، إذ يشعر سكان الإقليم بألم الضحايا".

وأظهرت صور وفيديوهات نُشرت على مواقع التواصل لحظة انفصال جزء كبير من جبل وسقوطه فوق عدة سيارات كانت تتحرك على الطريق بالأسفل.

 

 

اندلاع حريق هائل في مبنى شاهق غربي الهند

 
اندلع حريق هائل في مبنى شاهق بمنطقة مومباي غربى الهند، ما أدى إلى احتراق ستة طوابق.
 
وذكرت السلطات - حسبما نقلت قناة "إن دي تي في" الهندية - إن الحريق امتد حتى الدور الـ18، لافتة إلى أن المبنى لا يزال تحت الإنشاء ولا يوجد أي طابق يشغله أفراد سوى أول ثلاثة طوابق في الوقت الحالي.
 
وهرعت العديد من سيارات إطفاء الحرائق إلى موقع الحادث للسيطرة على النيران، كما تمكنت فرق الإنقاذ من إخراج كل الأفراد في الوقت المناسب، فيما لا يزال - حتى الآن - سبب اندلاع الحريق غير معروف، وفقا للسلطات.


 

فصائل عراقية تستهدف قاعدتين أمريكيتين فى سوريا بطائرات مسيرة

أعلنت فصائل عراقية، استهداف قاعدتين أمريكيتين في حقل العمر والقرية الخضراء في سوريا، بطائرات مسيرة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة