هاجر الإبيارى: سعيدة بـ"عصابة عظيمة" وتجربة أفتخر بها فى السينما مع إسعاد يونس

الجمعة، 12 يناير 2024 09:43 م
هاجر الإبيارى: سعيدة بـ"عصابة عظيمة" وتجربة أفتخر بها فى السينما مع إسعاد يونس هاجر الإبيارى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المؤلفة هاجر الابيارى لـ"اليوم السابع" إنها سعيدة للغاية بتجربتها الأولى بفيلم "عصابة عظيمة" في عالم السينما، والفيلم كان "فتحة الخير عليها"، حيث إنها فخورة بتلك التجربة، خاصة أن أول أعمالها قدمتها مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس.
 
وأشارت إلى أن فيلم "عصابة عظيمة" هو أحد الأفلام اللذيذة والذى يجمع الأسرة بدون أي خوف أو قلق، على العكس الفيلم ملىء بالكوميديا وطريقة سرده كانت لطيفة على الجمهور، لافتة إلى أنها تلقت العديد من الإشادات من الجمهور في السينمات.
 
هاجر الإبيارى أحدث المؤلفين في الساحة الفنية، حيث قدمت أولى تجاربها الكتابية السينمائية في فيلم "عصابة عظيمة" الذى يعرض في السينمات حاليا بطولة النجمة إسعاد يونس ومحمد محمود وعدد من الفنانين الشباب، مثل فرح الزاهد ومطرب المهرجانات عنبة وغيرهما، من إخراج وائل إحسان.
 
هاجر الإبيارى هي زوجة النجم دياب، وحالياً تعكف على كتابة العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، إذ تعكف على فيلم سينمائى جديد بعدما أطمأنت على نجاح فيلمها "عصابة عظيمة".
 
فيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفى، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإبيارى، وإخراج وائل إحسان.
 
وتدور الأحداث فى إطار كوميدى حول امرأة كفيفة تدعى (عظيمة)، والتى يقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها (كريم عفيفى)، فتشكل عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة