اللي يحب يبان في عينيه.. 7 علامات تكشف المعجب السري من طريقة تعامله

الأربعاء، 10 يناير 2024 10:00 ص
اللي يحب يبان في عينيه.. 7 علامات تكشف المعجب السري من طريقة تعامله ثنائي
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن نكون محبوبين هي رغبة لدينا جميعًا، قد تكون معرفة ما إذا كان شخص ما معجبا بك هو مهمة صعبة في بعض الأحيان، ولكن لحسن الحظ، هناك بعض العلامات غير الواضحة التي تظهر ما إذا كان شخص ما معجبًا بك أم لا، تعرفى عليها وفقًا لموقع "brightside".

تغيير نبرة الصوت

الشخص المعجب بشخص آخر يغير نبرة صوته لا إراديًا عند الحديث معه، حيث تستخدم النساء طبقة صوت أعلى ونبرة صوت غير مستقرة عندما تكون معجبة بأحد، والنساء نبرة صوتهن منخفضة عن نبرة صوت الرجال.

إخبارك بتفاصيل شخصية عن نفسه 

إذا كان هناك شخص معجب بك فسيخبرك بتفاصيل شخصية عن حياته، ويريد أن يشاركك عيوبه بطريقة غير مباشرة ويتأكد من أنك تقبليها أم أن لديك مشكلة في تقبلها. 

 

الرغبة في مقابلتك

الشخص المعجب بك سيريد أن يقابلك،  ويكون هناك اهتمام بين الطرفين ببعضهم البعض، فلن يلغي أحدهما الخطط المشتركة أو يؤجل اللقاءات. 

أرجل غير متقاطعة

يمكنك التركيز على لغة الجسد خاصة الأرجل والأذرع، فإذا كان أرجل الشخص غير متقاطعة فهذا يدل على الإعجاب، ومن علامات الإعجاب أيضاً التواصل بالعين وعدم رفع راحة اليد، تنطبق هذه العلامات على النساء والرجال.

يخبِرك إنه عازب

عندما يحرص على أن تعرف أنه غير مرتبط عاطفيًا حالياً فهذا يدل على إعجابه بك وأنه يريد أن يظهر لك ذلك.

المضايقة

إذا قام بمضايقتك وسخر منك في الحديث بطريقة خفيفة فهذا أسلوب من أساليب المغازلة، لكن في حالة السخرية من شيء لا تشعرى بالأمان تجاهه فسيكون لذلك تأثير سلبي.

تقليد سلوكك

عندما تضع مرفقيك على الطاولة ووجدت الفتاة التي تعجبك فعلت نفس الشيء بدون أن تشعر فهذا يدل على انجذابها إليك، فقد ثبت أن الأشخاص تقوم بتقليد الأشخاص الذين يحبونهم في الإيماءات أو الكلمات أو الطعام المفضل أو الموسيقى المفضلة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة