نتيجة الثانوية الدور الثانى.. ومعارض الأدوات المدرسية فى أهم_الأخبار

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 12:00 م
نتيجة الثانوية الدور الثانى.. ومعارض الأدوات المدرسية فى أهم_الأخبار نتيجة الدور الثانى من الثانوية العامة
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول اعتماد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023 للدور الثاني بعد قليل، ومن المقرر أن تعلن رسمياً اليوم بعد اعتمادها.

وينشر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2023، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم خلال الساعات القادمة.

ويتيح اليوم السابع الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني برقم الجلوس وتظهر بالدرجات فى المواد والمجموع الكلى للطالب.

وتابعت التغطية وصول الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، إلى العاصمة الكينية "نيروبي" للمشاركة، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في اجتماعات قمة أفريقيا للمناخ التي تستضيفها كينيا على مدار يومي 5 و6 سبتمبر الجاري تحت عنوان "تحفيز النمو الأخضر وحلول تمويل المناخ لأفريقيا والعالم"، بحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات ورؤساء المنظمات الدولية.

https://fb.watch/mRjlStEKqM/

ومن المُقرر أن يُلقي رئيس الوزراء ثلاث كلمات خلال فعاليات اليوم الأول للقمة، تتناول مختلف جوانب العمل المناخي، في ضوء رئاسة مصر الحالية لقمة المناخ COP27.

أما وزارة الداخلية، فأعلنت عن إطلاق فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة  كلنا واحد، فتوفر 6 معارض رئيسية الأدوات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة.

بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، لتوفير كل المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق والاستمرار فى توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %.

وحرصت وزارة الداخلية، على التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة، لتوفير كل المتطلبات المدرسية من خلال "1513 منفذا – 6 معارض رئيسية – 37 معرضا فرعيا" بمختلف محافظات الجمهورية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة