مدرب باريس سان جيرمان يكشف طبيعة إصابة مبابى ويؤكد جاهزيته قريباً

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 12:51 م
مدرب باريس سان جيرمان يكشف طبيعة إصابة مبابى ويؤكد جاهزيته قريباً كيليان مبابى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي الذعر بين جماهير فريقه باريس سان جيرمان بعد تعرضه للإصابة وخروجه من ملعب مباراة مارسيليا، أمس الأحد، في الدوري الفرنسي.

وحقق باريس سان جيرمان فوزًا عريضًا على مارسيليا برباعية نظيفة، لكنه خسر جهود نجمه الأول كيليان مبابي، الذى غادر المباراة بعد 30 دقيقة من البداية بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، وحل بدلا منه زميله البرتغالي جونسالو راموس.

وبحسب منصة "أمازون برايم فيديو" الناقلة للدوري الفرنسي، فإن الفحوصات الأولية التى خضع لها مبابي مطمئنة، وتشير إلى أنه تعرض لمجرد كدمة قوية ولم تتطور إلى التواء فى الكاحل.

وأشارت بحسب مصدر خاص إلى أن مبابي قال وهو يغادر ملعب المباراة، "أنا مصاب"، وفى الواقع فإن اللاعب كان لديه بالفعل رباط ضاغط على كاحله منذ بداية المباراة، وهو ما قد يفسر الألم الذى كان يعاني منه.

ونقل موقع "بي إف إم تي في" الفرنسي تصريحات لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، بعد نهاية لقاء القمة أمام مارسيليا، بأن إصابة مبابي لا تدعو للقلق، إنها ليست إصابة خطيرة، ولكن اللاعب شعر ببعض الألم وكان من الصعب عليه مواصلة اللعب.

وأضاف إنريكي، لقد تعرض مبابي لكدمة، وخرج من الملعب، ليغير الضمادة الطبية ليكون قادرا على الاستمرار، عندما يكون اللاعب غير جاهز بنسبة 100 في المئة، ومعرض لتفاقم الإصابة، فإن استبداله هو القرار الأصح.

وأضاف إنريكي، "أعتقد أنه سيكون جاهزا للمشاركة فى المباريات خلال فترة قريبة".

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة، ليقفز للمركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الفرنسي.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة