صور الأقمار الصناعية.. طقس حار بالقاهرة ونشاط رياح على السواحل

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 10:03 ص
صور الأقمار الصناعية.. طقس حار بالقاهرة ونشاط رياح على السواحل درجات الحرارة - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
 
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة اليوم 35 درجة مئوية،  كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
 
ويشهد اليوم الإثنين، ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ،   لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد 
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم نشاط رياح على بعض المناطق وانخفاض فى نسب الرطوبة ليلا على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم  الإثنين:  القاهرة العظمى 35  درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة  والصغرى  27 درجة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة