عرض أولى حلقات مسلسل "بالطو" لعصام عمر الليلة على dmc

الأحد، 24 سبتمبر 2023 02:00 ص
عرض أولى حلقات مسلسل "بالطو" لعصام عمر الليلة على  dmc مسلسل بالطو
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة dmc اليوم السبت أولى حلقات مسلسل "بالطو" بطولة الفنان عصام عمر في أولى بطولاته المطلقة في الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات ويعرض على شاشة dmc كعرض أول وحصري للمسلسل، عقب عرضه علي منصة "Watch it"، بعد النجاح الكبير الذي حققه وقت عرضه.

وستكون مواعيد عرض مسلسل بالطو من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة dmc، وتكون إعادته الأولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

فيما يعرض عبر شاشة قناة dmc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء ويعاد في تمام الساعة الخامسة صباحا والرابعة والنصف عصرًا.

المسلسل تدور أحداثه حول قصة الطبيب الشاب عاطف الذي يتخرج من كلية الطب، ويتم تكليفه في وحدة صحية طرشوخ الليف ويدخل في عالم غريب عليه، ليجد نفسه المدير دون أي خبرة سابقة فيدخل في أزمات ومشكلات كبيرة.

"بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، و إخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة