أين اختفى إبراهيموفيتش؟.. مشغول بأنشطته التجارية وميلان يستعد لاستقباله مدرباً

السبت، 23 سبتمبر 2023 12:34 م
أين اختفى إبراهيموفيتش؟..  مشغول بأنشطته التجارية وميلان يستعد لاستقباله مدرباً زلاتان إبراهيموفيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن سعي نادي ميلان الإيطالي لاستعادة نجم الفريق السابق زلاتان إبراهيموفيتش مرة أخرى للنادي بعد إعلان اعتزاله، ولكن هذه المرة من خلال منصب إداري.

واعتزل إبراهيموفيتش نهاية الموسم الماضي فى عمر 41 عاما، وودع جماهير ميلان في ملعب "سان سيرو" خلال المباراة الأخيرة من الموسم أمام هيلاس فيرونا، ويقوم النجم السويدي بتقييم المقترحات التى تلقاها لدور إدارى محتمل في الروسونيري، فهو مشغول فى تلك الفترة بعدد من الأنشطة التجارية العديدة التى قام بها فى السنوات الأخيرة وكرس نفسه لها بعد إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم.


Image

ونشر موقع فوتبول إيطاليا كواليس لقاء بين جيري كاردينالي مالك الروسونيري وإبرا مهاجم الفريق السابق، للاتفاق بشأن تولي "السلطان" دورًا محتملًا في إدارة نادي ميلان، وذلك خلال زيارته لمقر النادي ومشاهدة التدريبات قبل مباراة ميلان ونيوكاسل في دوي أبطال أوروبا.

وأشار الموقع إلى حماس كاردينالي للاستعانة بالنجم زلاتان، واعتباره اختياراً مثالياً لتمتعه بالشخصية المناسبة، فضلاً عن تأثيره القوى فى الفريق لسنوات، وهو ما يحتاجه ميلان في الوقت الحالي، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي منى بها الفريق أمام غريمه التقليدي الإنتر بنتيجة (5-1) في منافسات الدوري الإيطالي.

زلاتان إبراهيموفيتش 1
زلاتان إبراهيموفيتش 1

فيما أكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن زلاتان ابراهيموفيتش يقوم بتقييم العرض الذي تلقاه من إدارة ميلان لتولي دور إداري فى الفريق..

وارتبط زلاتان إبراهيموفيتش بالعودة إلى ميلان خلال الصيف، وأكدت زيارته الأخيرة إلى ميلان هذا، كما أوضح كارلو بيليجاتي، فإن السويدي لن يقرر الآن.

وأضافت الصحيفة، أنه مع ذلك، فمن المتوقع أن يستغرق المزيد من الوقت قبل أن يقرر مستقبله.

زلاتان إبراهيموفيتش 2
زلاتان إبراهيموفيتش 2

وفي حديثه عبر قناته على يوتيوب، شارك الصحفي المعروف كارلو بيليجاتي آخر الأخبار حول مستقبل إبراهيموفيتش، وسط لقاء السويدي مع جيري كاردينالي، لن يتم تحديد أي شيء حتى يصبح اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا جاهزًا.

وأضاف، "كان هناك الكثير من الحديث عن دور إبراهيموفيتش في ميلان، يقول البعض إنه يمكن أن يصبح نائب الرئيس، ويقول آخرون إنه يمكن أن يكون مستشار جيري كاردينالي ."

وأكمل، "الحقيقة هي أن إبرا قرر عدم اتخاذ قرار فى هذه اللحظة، لديه الكثير من الأمور فى رأسه، ربما يجد ميلان دورًا يغريه، دعوه يفكر فى خياراته، فعندما يتعب من كونه مجرد رجل أعمال بسيط، فإنه سوف يتخذ قراره.. إبرا قرر عدم اتخاذ القرار في الوقت الحالي".

زلاتان إبراهيموفيتش 3
زلاتان إبراهيموفيتش 3

 

بينما ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن هناك آمالا كبيرة حول عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي المعتزل، إلى الميلانو مرة أخرى.

الصحيفة أفادت بأن إبراهيموفيتش التقى بكاردينالي الذي عرض عليه دورا مهما في إدارة الميلان، وهناك كلام كثير عن عودة السلطان للفريق فى أي منصب إداري فى ظل حب الجماهير له بشكل كبير.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإنه من الممكن أن تشهد الفترة المقبلة عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أسطورة ميلان، من جديد لصفوف الروسونيري، ولكن هذه المرة ضمن طاقم المدرب ستيفانو بيولي.

وأكدت الصحيفة، أنه في اليومين الماضيين، اجتمع مسؤولو ميلان مع إبراهيموفيتش، وكانت المقابلة الأولى عشية مواجهة نيوكاسل، وجمعته بالمدرب ستيفانو بيولي ولاعبي الفريق، بينما كانت الثانية في أحد الفنادق مع جيري كاردينالي، رئيس النادي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المقابلة الثانية، لم تكن لقاء عمل حقيقي، لكنها كانت عبارة عن جلسة دردشة ومعرفة ما يفكر فيه إبرا.

وتم ترشيح إبرا للعمل ضمن طاقم بيولي، أو كشخص على اتصال مع اللاعبين.

وأضافت الصحيفة، أن بيولي لن يعارض هذه الفكرة، خصوصًا وأن اللاعب السويدي السابق يمتلك علاقة مميزة مع اللاعبين.

وعنونت صحيفة   calcionews24، إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان؟  وقالت زلاتان إبراهيموفيتش، بحسب ما أوردته صحيفة توتوسبورت، يفكر في عرض كاردينالي لعودته إلى ميلان.

زلاتان ابراهيوفيتش
زلاتان ابراهيوفيتش

وأضافت، يقوم السويدي بتقييم المقترحات التي تلقاها لدور إداري محتمل في الروسونيري وتنشأ الانعكاسات أيضًا من الأنشطة التجارية العديدة  التي قام  بها إبرا في السنوات الأخيرة والتي كرس نفسه لها بعد إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم.

وقال زلاتان في مقطع نشره عبر حسابه على انستجرام، «سأستمر في دعم ميلان، كل شيء سيكون على ما يرام، نراكم فى سان سيرو»، في إشارة لقرب عودته لناديه الذى لعب ضمن صفوفه بين أعوام 2010 و2012 ثم العودة مرة أخرى عام 2020 قبل أن يعلن اعتزاله في يونيو الماضي.

لاتان
لاتان

 

فيما نشر الحساب الرسمي لنادي ميلان على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو لزيارة الدولي السويدي السابق لتدريبات الفريق قبل مواجهة نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن مباريات الجولة الأولي للبطولة.

خلال فترتيه مع ميلان ، سجل إبراهيموفيتش 93 هدفًا وقدم 35 تمريرة حاسمة في 163 مباراة عبر جميع المسابقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة