سعيد الأرتيست: شاركت فى أول نسخة من مهرجان القلعة وقناة الحياة عملت له ضجة كبيرة

السبت، 02 سبتمبر 2023 11:10 م
سعيد الأرتيست: شاركت فى أول نسخة من مهرجان القلعة وقناة الحياة عملت له ضجة كبيرة الفنان سعيد الأرتيست
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، إن أهم لقاء عنده هو مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، ويتم الاستعداد له قبله بوقت كافٍ، مضيفا أنه عمل على الآلة كثيرا، وهناك في اليابان وأمريكا مدارس إيقاع والكثير حب الطبلة من خلاله.

وأضاف خلال لقائه بقناة "الحياة"، أن الطبلة كانت دائما مرتبطة بالراقصة فقط، ولكنه قام بالارتقاء بها، ولها جمهور كبير، موضحا أنه لا يفضل أن فتاة تقف في فرح وتطبل بمفردها.

وتابع: "بنطلع في أماكن محترمة في دار الأوبرا وسفارات، ولكن محبش ألاقي بنت تطبل في فرح وكده، ولما بلاقي حد بيرقص بوقف طبل"، مردفا: "أنا كنت مشارك في أول سنة لمهرجان القلعة، وكل سنة فيه تجديد".

وواصل عازف الإيقاع سعيد الأرتيست: "أشكر قناة الحياة إنها عملت ضجة كبيرة للمهرجان".

ويعد مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، من تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر ، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

 وشهدت فعاليات المهرجان مشاركات أولى لعدد من الفنانين المصريين والعرب إضافة إلى ثنائيات غنائية متنوعة وظهور لعدد من نجوم التسعينيات، ووصل عدد الفعاليات هذا العام إلى 45 حفلاً، حيث يقام حفلان متتاليان على مسرح المحكى إلى جانب حفل يستضيفه مسرح خارجى تم استحداثه وإعداده لاستقبال الجمهور أثناء الدخول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة