بعثة لاس بالماس تصل إشبيلية بدون نصف الفريق تأخروا لتناول القهوة بالمطار

الأحد، 17 سبتمبر 2023 10:58 ص
بعثة لاس بالماس تصل إشبيلية بدون نصف الفريق تأخروا لتناول القهوة بالمطار لاس بالماس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وصول بعثة نادى لاس بالماس إلى مدينة إشبيلية على دفعتين، بعدما أقلعت طائرة الفريق بدون 15 لاعبًا واثنين من أفراد الجهاز الطبي للفريق، ليلة مباراة الفريقين المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدورى الإسبانى.

إشبيلية ضد لاس بالماس

وقال برنامج "الشرنجيتو" الإسبانى إن بعثة نادي لاس بالماس اضطرت للسفر على دفعتين إلى إشبيلية نظراً لتأخر 15 لاعبا، بالإضافة إلى فردين من الجهاز الطبي بالوصول إلى موعد الرحلة في الوقت المُحدد.

وأوضح البرنامج أن أكثر من نصف الفريق، توجه لشراء القهوة في المطار، واتجهوا إلى طريق خاطئ، لتقلع طائرة الفريق بدونهم، وهو ما تسبب فى وصول البعثة على دفعتين، بعدما لحقت المجموعة المتأخرة بباقى البعثة على متن طائرة تحركت منلاس بالماس إلى إشبيلية في وقت لاحق.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل إشبيلية المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى بدون رصيد بعدما خسر أول 3 مباريات فى الليجا، وتأجلت مباراة أتلتيكو مدريد لسوء الأحوال الجوية، بينما يأتى لاس بالماس فى المركز 18 بنقطتين من تعادلين فى أول 4 جولات.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الليلة الظهور الأول للمدافع المخضرم سيرجيو راموس مع إشبيلية بعد انتقاله للفريق مطلع سبتمبر الجارى في صفقة انتقال حر عقب رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة