فينادلوم يشارك في تدريبات الاتفاق لأول مرة قبل الظهور بالدوري السعودي

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 11:50 م
فينادلوم يشارك في تدريبات الاتفاق لأول مرة قبل الظهور بالدوري السعودي فينالدوم في تدريبات الاتفاق
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط فريق الاتفاق السعودي المنضم حديثا، في أولى تدريباته مع ناديه الجديد والتي أقيمت مساء اليوم الإثنين.

يأتي ذلك ضمن تحضيرات فارس الدهناء لمواجهة أبها ضمن منافسات الجولة الـللدوري السعودي للموسم الحالي 2023-24.   

اشتمل التدريب الذي قاده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد على تمارين الإحماء ثم تدريب المربعات للاستحواذ على الكرة، ثم طبق اللاعبون الجانب الفني، قبل أن يختتم بتقسيمة تمكن من خلالها الفريق الأصفر بقيادة جيرارد من الفوز

ومنح المدير الفني ستيفن جيرارد راحة يوم غد الثلاثاء، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الأربعاء.

فينالدوم
فينالدوم
 
أعلن نادي الاتفاق تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم قادماً من باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.
 
ونشر الاتفاق عبر موقعه "تويتر" فيديو مصور لفينالدوم (32 عاماً) الذي وقّع على عقد لمدة ثلاثة أعوام مقابل 10 ملايين يورو، وارفقه بعبارة "حيا الله من جانا، فينالدوم معانا".
 
من ناحيته قال باريس سان جيرمان: "انضم الهولندي الدولي جورجينيو فينالدوم إلى الاتفاق السعودي بعقد نهائي. ويتمنى النادي لجورجينيو كل التوفيق في بقية مسيرته".
 
وجاء تعاقد الاتفاق مع فينالدوم، بناءً على طلب من مدرب الاتفاق الحالي الإنجليزي ولاعب خط الوسط السابق لليفربول ستيفن جيرارد الذي أراده للعب بجوار زميله السابق في "الريدز" جوردان هندرسون المنتقل بدوره هذا الموسم إلى الدوري السعودي.
 
وانضم الدولي الهولندي "90 مباراة، 27 هدفا" إلى نادي العاصمة الباريسية عام 2021 وتمت اعارته إلى روما الإيطالي في العام التالي، حيث تعرض لاصابة خطيرة ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة.
 
ولم يعد فينالدوم يدخل ضمن خطط سان جيرمان الذي قرر التخلص من عدة لاعبين على غرار الأرجنتيني لياندرو باريديس ولاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيس اللذين غادرا إلى روما، والمهاجم الأرجنتيني الآخر ماورو إيكاردي المنتقل إلى غلطة سراي التركي بعدما لعب لصالحه بالإعارة منذ يناير.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة