فتح باب الاشتراك فى جائزة فاروق حسنى للفنون فى الدورة الخامسة لعام 2024

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 03:43 م
فتح باب الاشتراك فى جائزة فاروق حسنى للفنون فى الدورة الخامسة لعام 2024 مؤسسة فاروق حسنى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مؤسسة فاروق حسنى للثقافة والفنون، اليوم الجمعة، الأول من سبتمبر فتح باب الاشتراك فى جوائز الفنون الدورة الخامسة لعام 2024 فى أفرع "التصوير "الرسم" – العمارة – النحت – النقد الفنى التشكيلى – التصوير الفوتوغرافى"، وتتلقى المؤسسة طلبات الاشتراك للجوائز من خلال الموقع الإلكترونى الرسمى للمؤسسة.

جائزة التصوير (الرسم) – 2024

تُقبل المشاركات فى مسابقة التصوير (الرسم) بدءً من الساعة (00:01) بتاريخ الأول من سبتمبر 2023 وحتى الساعة 24:00 بتاريخ الأول من نوفمبر 2023 بتوقيت جمهورية مصر العربية. لن تقبل أية مشاركات يتم تقديمها بعد الوقت المحدّد.

جائزة النحت – 2024

تُقبل المشاركات في مسابقة النحت بدءً من الساعة (00:01) بتاريخ الأول من سبتمبر 2023 وحتى الساعة 24:00 بتاريخ الأول من ديسمبر 2023 بتوقيت جمهورية مصر العربية، لن تقبل أى مشاركات يتم تقديمها بعد الوقت المحدّد.

جائزة النقد الفنى التشكيلى – 2024

تُقبل المشاركات في مسابقة النقد الفني التشكيلي بدءً من الساعة (00:01) بتاريخ الأول من سبتمبر 2023 وحتى الساعة 24:00 بتاريخ الأول من نوفمبر 2023 بتوقيت جمهورية مصر العربية، لن تقبل أى مشاركات يتم تقديمها بعد الوقت المحدّد.

جائزة العمارة – 2024

تُقبل المشاركات في مسابقة العمارة بدءً من الساعة (00:01) بتاريخ الأول من سبتمبر 2023 وحتى الساعة 24:00 بتاريخ الأول من يناير 2024 بتوقيت جمهورية مصر العربية (GMT +2)، لن تقبل أى مشاركات يتم تقديمها بعد الوقت المحدّد.

جائزة التصوير الفوتوغرافى – 2024

تُقبل المشاركات في مسابقة التصوير الفوتوغرافي بدءً من الساعة (00:01) بتاريخ الأول من سبتمبر 2023 وحتى الساعة 24:00 بتاريخ الأول من نوفمبر 2023 بتوقيت جمهورية مصر العربية (GMT +2).
 

الجوائز

قيمة جوائز المسابقة 100 ألف جنيه (فقط مائة ألف جنيه مصري فقط لا غير) يحصل الفائز الأول على مبلغ قدره 50.000ج.م (فقط خمسون ألف جنيه مصري لا غير) ودرع التكريم، والفائز الثاني على مبلغ قدره  30.000ج.م  (فقط ثلاثون ألف جنيه مصري لا غير) والفائز الثالث على مبلغ قدره  20.000ج.م (فقط عشرون ألف جنيه مصري لا غير) .

تقيّم لجنة التحكيم التي تعيّنها "المؤسسة" الأعمال الفنية وتُحدّد الفائز منها .

يتم إعلان النتائج والفائزين بالجوائز.

تُعرض الأعمال التي وصلت إلي المرحلة النهائية فقط ، بما فيها الأعمال الفائزة ، في معرض فني جماعي .

تتواصل اللجنة المنظمة للمسابقة مع المؤهلين، لتزويد اللجنة المنظمة ببياناتهم الشخصية من تاريخ طلب المُشاركة ويتم تسليم الجائزة النقدية للفائزين بأشخاصهم فقط.

يحق ”المؤسسة” سحب و/أو حجب الجائزة من الفائزين حال عدم تواجدهم شخصيًا يوم تسليم الجائزة .

لا تلتزم لجنة التحكيم بتسبيب قرارها بقبول أي عمل فني أو رفضه .

للمؤسسة وحدها ، تحديد طريقة عرض الأعمال الفنية المُشاركة بالمعرض الجماعي.

يتحمّل الفائزون بعبء سداد أية ضرائب و/أو رسوم و/أو حكومية و/أو محلية و/أو نقابية واجبة السداد قانونًا على أية جائزة.

يكون قرار لجنة تحكيم الجائزة مُلزمًا لجميع المُشاركين ولا يجوز الاعتراض عليه.

تأهُل المتسابق لا يعني ترشيحه للمرحلة النهائية وتسليم العمل الفني المرشح للاطلاع عليه من قبل لجنة التحكيم لا يعني الوصول إلى المرحلة النهائية و/أو الفوز بالمسابقة.

أي بيانات غير صحيحة أو عدم تطابق في بيانات طلب المُشاركة أو طلب تسليم العمل أو نقص في المستندات المطلوبة مؤداه الاستبعاد التام من المسابقة دون أي مسؤولية ،مادية أو أدبية، على المؤسسة.

تحتفظ المؤسسة بحقها فى إلغاء المسابقة و/أو حجب الجائزة و/أو تغيير القواعد أو الشروط والأحكام و/أو اختيار، أو إلغاء ، مكان المعرض الجماعى للمسابقة.

لا تتحمل المؤسسة أى مصاريف، تحت أى مُسمى، فى المسابقة بما فيها نفقات انتقالات المتسابقين أو اللوحات المُشاركة إلي ومن المعرض الجماعي أو مقر المؤسسة.

لا تتحمل المؤسسة عبء التأمين على الأعمال الفنية المُشاركة.

تحتفظ المؤسسة بالعمل الفني من تاريخ تسلمه وحتى انتهاء المعرض الجماعي للدورة الخامسة لعام 2024 .

لا يحق للمتسابق المتأهل طلب سحب العمل الفني قبل نهاية المعرض الجماعي وفي حالة إصراره يُعد ذلك بمثابة انسحاب من المُشاركة، وفي حال فوزه في المسابقة يرُد قيمة الجائزة و/أو درع التكريم و/أو شهادة التقدير.

يلتزم المتسابق بالحضور والمُشاركة الفعالة في إفتتاح المعرض الجماعي حال وصوله المرحلة النهائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة