استخراج جثمانى شابين غرقا فى شاطئ بالساحل الشمالى

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 03:01 م
استخراج جثمانى شابين غرقا فى شاطئ بالساحل الشمالى فريق الغواصين خلال البحث عن غريق - أرشيفية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت إحدى القرى السياحية فى الساحل مصرع شابين غرقا، أثناء استحمامهما داخل شاطئ القرية، وجرى استخراج الجثمانين من قبل قوات الإنقاذ النهرى، ونقلهما إلى المشرحة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.
 
كانت قوات الإنقاذ النهرى تمكنت بمشاركة غواصى الخير، من انتشال جثمان شابين لقيا مصرعهما فى قرية فينوس، بالساحل الشمالى بعد أن جرفتهما مياه البحر إلى الداخل، ومن جانبه قال إيهاب المالحى قائد غواصى الخير، إنه من خلال مشاركة غواصى الخير، تم استخراج الجثمانين بعد ساعات من البحث.
 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة قوات الإنقاذ النهري ورجال الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ والعثور علي الجثامين، وتم تحرير المحضر اللازم ومباشرة التحقيقات.
 
على صعيد آخر كانت منطقة سيدى كرير غرب محافظة الإسكندرية، شهدت مصرع شاب بشاطئ سيدى كرير الشرقى، وتكثف قوات الإنقاذ النهري المدعومة بغطاسى الخير المتطوعين من مجهوداتهم للبحث عن جثمان الشاب، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.
 
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالى، بوقوع حالة غرق لشاب يبلغ من العمر 16 سنة فى شاطئ كرير الشرقى أمام شارع السنترال عند الكيلو 35 غرب المحافظة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري ورجال الحماية المدنية رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وبدأت رحلة البحث عن الجثمان.
 
وقال قائد غواصى الخير بالإسكندرية: إنه تلقى إشارة بوجود حالة غرق لشاب يدعى بشار محمود إبراهيم 16 سنة غرق فى شاطئ كرير الشرقى أمام شارع السنترال عند الكيلو 35 ، حيث توجه عدد من غواصين الخير وخاصة غواصى الإسكندرية سرعة الوصول لمكان الغرق للمساهمة فى عملية انتشال الجثمان، واتخاذ الإجراءات اللازمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة