على ماهر: ميدو جابر زى رمضان صبحى.. وهذه صفقات أتمنى ضمها

الإثنين، 07 أغسطس 2023 01:05 ص
على ماهر: ميدو جابر زى رمضان صبحى.. وهذه صفقات أتمنى ضمها على ماهر
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد على ماهر، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، أن المصرى البورسعيدى قادر على حصد بطولة الدورى الممتاز، ولكن على فترات وضم لاعبين بمواصفات معينة.
 
وقال على ماهر، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "المصرى وارد يفوز ببطولة الدورى بعد موسمين أو ثلاثة، ومحتاج لاعبين جامدة وغالية ويكون تمنهم فيهم وتجهز اللاعبين الذين يستحملون الضغط الجماهيرى وينتج ونبنى عليهم تانى سنة ومع العمل الجاد والالتزام تستطيع تحقيق اللقب".
 
وتابع على ماهر: "لم أطلب ضم أحمد رفعت أو عمر كمال من فيوتشر، وبيراميدز لديه قائمة من اللاعبين تستطيع الحصول على أى بطولة وهو الأفضل كلاعبين فى أفريقيا بعد الصفقات القوية التى أبرمها".
 
وردا على التعاقد مع صفقتين من الأهلى والزمالك وبيراميدز، قال على ماهر: "لو في إيدى أخد لاعبين هاخد من بيراميدز إبراهيم عادل ووليد الكرتى، ومن الزمالك هاخد أحمد سيد زيزو وسيف الجزيرى، ومن الأهلى محمد عبد المنعم ومحمد الشناوى".
 
وأضاف على ماهر: "ميدو جابر مثل رمضان صبحى بالنسبة لى وانتظروا نسخة ستبهركم فى الموسم المقبل، وحسين السيد سيكون أهم ظهير أيسر فى الموسم المقبل".
 
واختتم مدرب المصرى تصريحاته قائلا: "محمد الشناوى بعيد عن أى حارس فى مصر، ومحمود جاد من الممميزين ولا أحتاج للتعاقد مع حارس مرمى".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة