أزمة فى حراسة مرمى بايرن ميونخ قبل انطلاق الموسم الجديد

الإثنين، 07 أغسطس 2023 11:00 م
أزمة فى حراسة مرمى بايرن ميونخ قبل انطلاق الموسم الجديد نوير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل بايرن ميونخ الألماني، الموسم الجديد، بأزمة كبيرة فى حراسة المرمى، حيث يستهل الموسم بوجود حارسه الثالث سفين أولريش، فقط بالقائمة، بعدما أصبحت عودة مانويل نوير محل شك فى انطلاقة الدورى.

وأعلن البايرن خضوع الحارس المخضرم لعملية جراحية جديدة، واستأنف من بعدها التدريبات التأهيلية، وقال النادى في بيان رسمي: "خضع مانويل نوير لجراحة ناجحة أمس الأحد، لإزالة الغرسات المعدنية من شظية الساق اليمنى".

ومن المرجح ألا يشارك مانويل نوير قائد بايرن ميونخ في الجولات الأولى للدوري الألماني الموسم المقبل؛ بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لايبزيج فى بطولة كأس السوبر الألمانى 2023، والمقرر لها السبت المقبل، وبعدها فيردر بريمين فى الجولة الأولى من الدورى الألمانى يوم الجمعة.

وكان مانويل نوير قد تعرض لكسر في الساق، خلال ممارسته التزلج في فترة الإجازة، في ديسمبر الماضي، وأبعدته الإصابة عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وحل السويسرى يان سومر بدلا منه، والذى بصدد الانتقال إلى إنتر ميلان هذا الصيف، وهو ما يبقى سفين أولريش، الحارس الوحيد الجاهز فى قائمة مع بداية الموسم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن عودة مانويل نوير إلى مرمى البايرن ما زالت مسألة مفتوحة، حيث يبقى هدف نوير الشخصي حتى الآن هو العودة لمباراة الدوري الأولى ضد بريمن (18 أغسطس).

ومؤخرا قالت الصحيفة أن نوير لم يظهر في ملعب التدريب مع بايرن ميونخ لأكثر من أسبوع، حيث كانت آخر مرة كان يتدرب فيها في 27 يوليو الماضي.

ويبحث البافاري خلال الفترة الحالية عن ضم حارس مرمى جديد خوفا من عدم استعادة نوير لياقته قبل انطلاق الموسم، حيث ارتبط اسم البايرن بضم الاسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، بعدما رفض برنتفورد عرضا من البافارى لضم حارسه ديفيد رايا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة