هل فشلت صفقة انتقال جوستافو سوزا للنادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى؟

الإثنين، 07 أغسطس 2023 03:30 م
هل فشلت صفقة انتقال جوستافو سوزا للنادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى؟
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال يبحث مسئولو النادي الأهلي، عن ضم صفقة هجومية قوية لتدعيم هجوم المارد الاحمر بالموسم الجديد، وبدأ مسئولو الأهلي فتح خط مفاوضات مع أكثر من مهاجم أجنبي جديد لتلبية احتياجات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، باعتبار ان التعاقد مع رأس حربة أجنبي المطلب الأساسي للمدرب السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقرر الاهلى وقف المفاوضات مع نادي جيونبك الكوري للتعاقد مع مهاجمه البرازيلي جوستافو سوزا،وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: هل فشلت صفقة انتقال سوزا للأهلى؟

ج: نعم ..أغلق النادى الأهلى ملف صفقة البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية، بعدما شهدت الصفقة مغالاة مادية من جانب النادي الكوري.

س: متى ينتهى تعاقد سوزا مع ناديه؟

ج: سوزا ينتهى تعاقده في ديسمبر المقبل ويحق له التوقيع مجاناً بعدها لأى نادى.

س: هل مارس سوزا ضغوط على ناديه للموافقة على عرض الأهلى؟

ج: سوزا تواصل مع أكثر من مسئول في الأهلي وأكدوا له قناعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بقدراته وإمكانياته ليبدأ اللاعب سلسلة من الضغوط على ناديه لإتمام الصفقة ولكن جيونبوك تمسك بمطالبه المادية المبالغ فيها لحسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

س: ما سبب فشل صفقة سوزا رغم اقتراب حسمها فى وقت سابق؟

ج: كان الأهلي يتسلح برغبة سوزا فى اللعب للقلعة الحمراء خلال المفاوضات التى دارت مؤخراً بين الطرفين، لاسيما أن مسئولى القلعة الحمراء كانوا قد حسموا جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، قبل أن يُفكر النادي الكوري فى تحديد مطالب مالية أخرى تختلف عن المبالغ التي سبق واتفق عليها الناديان منذ فترة  ليتخذ الاهلى قراراً بإغلاق ملف الصفقة نهائياً في فترة الانتقالات الصيفية لحين نهاية تعاقد اللاعب مع ناديه.

س: ماذا قدم سوزا مع ناديه الكوري؟

ج: كان المهاجم صاحب الـ 29 عاماً قد شارك مع ناديه في موسم 2022/2023 في 21 مباراة؛ حيث سجل 6أهداف خلال 948 دقيقة لعب.

س: من هم أبرز المرشحين لتدعيم هجوم الأهلى بعد فشل صفقة "سوزا"؟

ج: يفاوض الأهلي أكثر من مهاجم في الوقت الحالي أبرزهم المغربي حمزة الهنوري لاعب الفتح الرباطي المغربي، والبلجيكي من أصل كونغولي لاندري ديماتا لاعب اسبانيول الاسباني، ومهاجم آخر برازيلي جاري التفاوض معه.

س: ما الصفقات التى أبرمها الأهلى فى الميركاتو الصيفى؟

ج: نجح الأهلي في ضم إمام عاشور نجم الزمالك السابق،خلال فترة الانتقالات الحالية، من نادي ميتلاند الدنماركي في عقد مدته خمس سنوات كما تعاقد المارد الأحمر مع المغربى رضا سليم جناح الجيش الملكى المغربى لمدة أربعة مواسم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة