ودعى فوضى الدولاب.. أفكار لتخزين الملابس بطرق ذكية

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 04:00 ص
ودعى فوضى الدولاب.. أفكار لتخزين الملابس بطرق ذكية تخزين ملابس - أرشيفية
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص يريد أن يضع ملابسه في مكان ليجدها بكل سهولة، مع محاول تنظيمها بقدر المستطاع، لتكون منظمة وفى نفس الوقت وتكون في مكان جيد، ولا تأخذ مساحة من المنزل، من ضمن تصميم الديكور، ويوجد بعض خزانة الملابس التي يتم القيام بها بشكل أفضل ومصمم بشكل مدروس، ويجب التخلص من العناصر غير المفيدة، ولمعرفة ذلك يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "bhg".


أفكار لتصميم خطة خزانة الملابس الصغيرة:

استخدام أنواع مختلفة من خزانة التخزين:

من الأمور التي تجعل خزانة الملابس الصغيرة عملية هو الاستفادة من أنواع التخزين المتنوعة، بعيدا عن قضبان التعليق العادية، يمكن استخدام المكعبات والسلال المفتوحة، والصناديق البلاستيكية ووحدات التخزين والأحذية لتسهيل تخطيط الملابس، والملابس المطوية والإكسسورات مع تجنب المظهر الفوضوى.

انواع مختلفة
انواع مختلفة

 

تصميم خزانة ملابس صغيرة بأناقة:

الخزائن الصغيرة توفر مساحة كبيرة وجيدة لتخزين الملابس في الأماكن الضيقة، ويمكن وضع ثريا جميلة لتصنع شكل جمالى وتحول خزانة الملابس الداكنة إلى منطقة تبديل ملابس مشرقة، مع تغطية الجدران والأبواب، بورق حائط منقوش وضع مرآة ذات إطار مزخرف.

استفادة من كل بوصة
استفادة من كل بوصة

التحقيق من أقصى استفادة من خزانة الملابس الصغيرة:

يجب تخزين وتنظيم و فرز غرفة الملابس بطرق تظهر الأسلوب الشخصى، ويمكن تنظيمها لجعلها تعيش لفترة طويلة من الوقت، مع تشابك الرفوف والأرفف وصناديق التخزين لتوفير الأشياء المطوية والمعلقة، وتكون الأبواب بألواح زجاجية ومقابض زجاجية لإضفاء لمسة أنيقة وجذابة.

أعد النظر في تصميم
أعد النظر في تصميم

استخدم التخزين المفتوح:

من المعروف أن تنظيم خزانة الملابس أمر ضرورى لجعل الحصول على الملابس أمر سهل وغير شاق، ويمكن الوصول إلى الملابس مع الحفاظ على ترتيب الملابس في الخزانة، والقضبان المزدوجة والأدراج المعلقة ويمكن وضع رف للأحذية، والتي تكون للرجال ويمكن وضع رف لتعليق الملابس والمعدات الرياضية.

التخزين المفتوح
التخزين المفتوح

تقسيم خزانة الملابس الصغيرة إلى أقسام:

يمكن تصميم خزانة ملابس صغيرة، عن طريق تقسيم الخزانة والتي تكون تحتوى على الأحذية لسهولة الوصول إليها، وتقسيم المنطقة لتبديل الملابس، مع وجود مقعد صغير، مع وجود مرآة ويوجد مكان لارتداء الحذاء، وخلعه ويوجد مكان لوضع الحقائب.

 

بتقسيم خزانة ملابس صغيرة إلى مناطق
بتقسيم خزانة ملابس صغيرة إلى مناطق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة