4 طرق مختلفة لارتداء القلادة مع قميص بياقة لطلة أنيقة

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 05:00 م
4 طرق مختلفة لارتداء القلادة مع قميص بياقة لطلة أنيقة اكسسوار
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تريد مظهرًا رسميًا أو كاجوال للعمل، فإن فالقميص ذا الياقة هو أحد الأشياء التي يجب عليك ارتداؤها وخاصة في العمل، لكن مجرد ارتدائه  لا يعني أنه يجب أن يبدو بسيطًا وغير مناسب، فإذا كنت من محبي المجوهرات، فقد تكون سلسلة من الفضة هي قمة اهتماماتك الآن، وقد تكون القلادة القصيرة اختيارك لإكمال المظهر. ولكن ماذا لو اخترنا قلادة أطول لمظهر أكثر أناقة؟

 قد يظن البعض أن الملابس لا يمكن التغيير في شكلها، ولكن الإكسسورات قادرة على تغيير مظهرها، ويوجد بعض الاقتراحات لارتداء القلادة مع قميص بياقة، ولمعرفة تلك الأفكار يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "afashionblog".

طرق مختلفة لارتداء القلادة الطويلة مع قميص بياقة:

يتم مزج الملحقات:

كل فتاة تريد أن تحصل على مظهر مثالى متألق، مع القلادة الطويلة، فيمكن أن ترتدى بلوزة مفصلة بالدانتيل أو بلوزة عادية الشكل بلون جرىء، مما يجعلها تحتاج إلى الظهور، ويمكن ارتداء السترة والجينز، مع إكسسورات مثل القلائد الطويلة والكبيرة والملونة، لجعل الطلة مختلفة وأنيقة، مع عدم الخلط بين الكثير من الألوان خاصة عند الذهاب إلى العمل.

مزج الملحقات
مزج الملحقات

 

ارتداء قميص بياقة مع قطعة فريدة:

يمكن للفتاة أن تظهر بمظهر أنيق وجذاب، من خلال ارتداء القميص بياقة مع إضافة بعض المجوهرات الطويلة للحصول على مظهر متألق ومميز، وتلك الطلة مريحة وسهلة، وأنثوية بشكل كبير، ولهذا المظهر يجب وضع قلادة مميزة، مع فك الزر الأول من القميص، ويمكن ارتداء سترة فوق القميص وقلادة أنيقة في الأعلى، مما يجعل القلادة محط الأنظار.

قميصًا بياقة مع قطعة مميزة
قميصًا بياقة مع قطعة مميزة

 

تحت القميص
تحت القميص

قلادة على شكل طبقات:

يمكن لمن ترغب في مظهر جديد أن ترتدى قلادة على أزرار مفتوحة من منطقة الرقبة، ويتم ارتداء قلائد طويلة أو قلادتين مع بعض، تعتبر تلك الطلة غير رسمية، ويمكن أن يتم وضع القلائد القصرة والطويلة معًا، لمن ترغب في ارتداء أكثر من قلادة، ويمكن ارتداء سترة من الجلد الأسود لمظهر مميز غاية في الأناقة غير رسمي.

الطبقات
الطبقات

قلادة مكتنزة:

قد تحب الفتاة أن ترتدى القلائد الطويلة والمكتنزة، والتي تناسب ارتدائها على القميص ذو الياقة، ويمكن  ارتداء سترة من الجينز لجعل الطلة عصرية مميزة.

 

قطعة مكتنزة
قطعة مكتنزة

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة