جراچ بورسعيد الجديد يستوعب 1500 سيارة.. الأول من نوعه فى المحافظة.. متعدد الطوابق وأنشئ باستثمارات 75 مليون جنيه.. هدفه خدمة "داون تاون" وفك الاختناقات المرورية بها.. والمحافظ: أحدث نقلة نوعية في المنطقة.. صور

الخميس، 24 أغسطس 2023 11:00 م
جراچ بورسعيد الجديد يستوعب 1500 سيارة.. الأول من نوعه فى المحافظة.. متعدد الطوابق وأنشئ باستثمارات 75 مليون جنيه.. هدفه خدمة "داون تاون" وفك الاختناقات المرورية بها.. والمحافظ: أحدث نقلة نوعية في المنطقة.. صور جراچ بورسعيد الجديد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لأول مرة تشهد محافظة بورسعيد، إنشاء جراچ متعدد الطوابق يسع 1500 سيارة ويقع في منطقة أصبحت "داون تاون" بورسعيد بعد أن كانت غير آمنة ويصفها الأهالي وكل الزوار بالعشوائية. 
 
أقيم الجراچ فى منطقة الأسواق المركزية بقلب المدينة، لفك الاختناقات وتكدس السيارات بكافة أنواعها وخاصة سيارات الرحلات التى تصل المنطقة باعتبارها أحد المزارات الرئيسية في المحافظة.
 
 
وأوضح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الجراچ متعدد الطوابق بالمحافظة بسعة 1500 سيارة واستثمارات 75 مليون جنيه، ويقام لخدمة المترددين على المنطقة التي تشهد كبرى المشروعات في مجال الأسواق، ليساهم في تحقيق السيولة المرورية، وتوفير النظام والشكل الحضاري للمنطقة، ويقضي على مشكلات الإزدحام بالمنطقة. 
 
 
وقال المحافظ، إن منطقة مجمع الأسواق بنطاق حى العرب أصبحت تشهد تطوراً غير مسبوق ، من خلال إقامة الأسواق الحضارية المقامة على أحدث طراز كأسواق الأسماك وبازار بورسعيد الجديد، مشيرا إلى أن منطقة مجمع الأسواق بحى العرب تشهد جذب سياحي غير مسبوق من أبناء المحافظة وزائريها من المحافظات المجاورة.
 
 
وأكد محافظ بورسعيد، أن الجراج متعدد الطوابق الجديد الموجود في نطاق منطقة الأسواق بحى العرب يُعد نقلة حضارية ونوعية، موضحاً أنه تم بناؤه بشكل حضاري ومتناسق ليقضي على مشكلات الإزدحام بنطاق مجمع الأسواق، خاصةً وأن هذه المنطقة تشهد إقبال الكبير من المواطنين، موضحاً أنه سيمنع حدوث اختناقات مرورية. 
 
 
وأشار إلى أن منطقة مجمع الأسواق بنطاق حى العرب تشهد تطورا غير مسبوق، من خلال إقامة الأسواق الحضارية المقامة على أحدث طراز كأسواق الأسماك وبازار بورسعيد الجديد، بالإضافة إلى إنشاء أحدث مول تجاري Outlet، فضلا على إعادة تنميط المنطقة بالكامل ورفع كفاءة الطرق والميادين الرئيسية .
 
 
ووجه محافظ بورسعيد باستمرار الحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي بالمنطقة المحيطة بالجراج، والمتابعة الدورية من الأجهزة التنفيذية لمستوى الإنضباط والنظام والسيولة المرورية بالمنطقة نظراً لأهميتها الحيوية.
 
الجراچ-الجديد
الجراچ-الجديد

الجراچ-أمام-سوق-البازار
الجراچ-أمام-سوق-البازار

الجراچ-في-محافظة-بورسعيد
الجراچ-في-محافظة-بورسعيد

بوابة-الجراچ-في-بورسعيد
بوابة-الجراچ-في-بورسعيد

جانب-من-الجراچ-ببورسعيد
جانب-من-الجراچ-ببورسعيد

جانب-من-الشارع-بالجراچ
جانب-من-الشارع-بالجراچ

جاني-من-جراچ-بورسعيد
جاني-من-جراچ-بورسعيد

جراچ-بورسعيد
جراچ-بورسعيد

جراچ-داون-تاون-بورسعيد
جراچ-داون-تاون-بورسعيد

شارع-الجراچ-الجديد-ببورسعيد
شارع-الجراچ-الجديد-ببورسعيد

موقع-الجراچ-في-بورسعيد
موقع-الجراچ-في-بورسعيد
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة