زوران: رحلت عن الاتحاد للراحة.. ورغبة مروان عطية حسمت انتقاله للأهلى

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 11:58 م
زوران: رحلت عن الاتحاد للراحة.. ورغبة مروان عطية حسمت انتقاله للأهلى زوران
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زوران مانولوفيتش، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، أن رغبته كانت هى الرحيل عن تدريب الفريق، مشيرا إلى أن علاقته رائعة بالنادي ورئيسه، لذلك كان يجب أن يرحل بشكل جيد، قائلا: "رحلت عن الاتحاد السكندري للحصول على راحة فقط، وليس لوجود عرض آخر، وموسمي كان في الاتحاد السكندري صعبا للغاية، لذلك قررت الحصول على راحة".

وأشار زوران مانولوفيتش في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة قائلا: "إن نتائج الفريق تراجعت قبل رحيله بسبب إصابة محمود علاء وغياب العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق بسبب الإصابات".

وأوضح المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى السابق قائلا: "مروان عطية أيضا رحيله كان مؤثرا على الفريق فهو أحد أفضل اللاعبين في مصر، ووافقت على رحيل مروان عطية لأنني لم أكن أرغب بأن أكون عقبة أمام لاعب يريد الانتقال لأحد أفضل أندية القارة".

واجتمع قبل أسابيع محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى مع الصربى زوران المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بحضور محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة ووكيل المدير الفنى، وتم استعراض كافة الموضوعات الخاصة بشئون فريق الكرة، واستمع رئيس النادى جيداً لوجهة نظر "زوران" ورؤيته الفنية والتى أوضح تفاصيلها منذ بداية مسيرته مع الفريق هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة