7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2023

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2023 كولر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، فى مقدمتها استعدادات الأهلي للإعلان عن تمديد تعاقد السويسري كولر المدير الفني لفريق الكرة.

 

الأهلى يترقب وصول كولر غداً لإعلان تمديد تعاقده رسمياً

يستعد النادى الاهلى لإعلان تمديد تعاقد مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة غداً الاربعاء حيث شهدت الفترة الماضية مفاوضات وإتصالات مكثفة بشأن التمديد ورحّب كولر بتجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المُتبقي له مع الأهلي.

 

وبمجرد وصول كولر وجهازه المعاون غداً الاربعاء من إجازته السنوية التي يقضيها حالياً في سويسرا سيقوم بتجديد عقده لأن الأتفاق تم حول جميع النقاط.

ميكالى يجتمع بجهازه المعاون للترتيب لمعسكر المنتخب الأوليمبى سبتمبر القادم

عقد البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم اجتماعا مع جهازه المعاون اليوم للترتيب لمعسكر المنتخب المقرر إقامته من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل فى بداية استعدادات المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

 

حضر الاجتماع كلا من محمود حرب مدير المنتخب وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو جواو محلل الاداء .

 

موعد انطلاق دورى المحترفين المصرى بعد إجراء القرعة اليوم

استقرت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، على موعد انطلاق دورى المحترفين موسم 2023/ 2024، بعد سحب قرعة المباريات اليوم في مقر الاتحاد.

 

واتفقت لجنة المسابقات على انطلاق دورى المحترفين نهاية سبتمبر المقبل أو أول أكتوبر، وسيتم الإعلان عن الموعد النهائي بعد الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بالملاعب.

 

تعرف على ملاعب دورى المحترفين فى الموسم الجديد

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، جدول مباريات دوري المحترفين في الموسم الجديد كاملا متضمنا ملاعب المباريات عقب الحصول علي الموافقات الأمنية لكل ملعب .

 

وجاءت ملاعب المباريات كالتالي : استاد طنطا ، واستاد حرس الحدود ، استاد السلام ، استاد السكة الحديد ، ملعب نادي النصر للتعدين ، ملعب نادي بروكسي ، ملعب نادي السليمانية ، استاد الكلية الحربية.

 

وكانت لجنة المسابقات قد اعنلت عن موعد انطلاق دورى المحترفين موسم 2023/ 2024، بعد سحب قرعة المباريات اليوم في مقر الاتحاد.

 

إيبوكا على رادر الاتحاد الليبى وأيمن الرمادى يحسم مصيره في سيراميكا

جدد مسئولو نادى الاتحاد الليبى طلبهم إلى نظرائهم في سيراميكا للحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،خاصة أن اللاعب ليس جديد عليهم وقضى الموسم الماضى معاراً إلى صفوفهم.

 

المصرى يعد أحمد أيمن منصور برد مقدم التعاقد للزمالك

حصل أحمد أيمن منصور مدافع فريق الكرة الأول بنادى المصرى البورسعيدى، على وعد من إدارة النادى برد مقدم التعاقد الذى سبق وحصل عليه من الزمالك، وذلك بعدما تم التعاقد معه فى صفقة انتقال حر.

 

وكان أحمد أيمن منصور حصل على مقدم تعاقد من الزمالك قبل أن يعار لنادى طلائع الجيش، وظل اللاعب محتفظًا بمقدم تعاقده على أمل العودة لصفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته، إلا إنه فوجئ بإيقاف القيد وعدم تمكنه من العودة، لينتقل لصفوف المصري البورسعيدى ويحصل على وعد من إدارة المصرى برد مقدم تعاقده للزمالك خلال الأيام المقبلة.

 
خاض أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريب بدنى خاص في صالة "الجيم" استعداداً للعودة إلى تدريبات الفريق الأبيض المقرر لها أول سبتمبر المقبل.

ونشر  "زيزو" صورة عبر "أستورى إنستجرام" خلال قيامه بالتدريبة بقوة في صالة "الجيم" حيث يرغب اللاعب في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية،والفنية والحفاظ على مستواه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة