لجنة ثلاثية لإدارة نادى الزمالك.. وزيزو يكشف حقيقة رحيله فى النشرة الرياضية

الإثنين، 21 أغسطس 2023 01:53 م
لجنة ثلاثية لإدارة نادى الزمالك.. وزيزو يكشف حقيقة رحيله فى النشرة الرياضية ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الاثنين 21 أغسطس 2023 العديد من الأخبار المهمة، وأبرزها، وزارة الشباب الرياضة: تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة الزمالك، وزيزو يكشف حقيقة شائعات رحيله.

وزارة الشباب والرياضة: تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة الزمالك

أصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، الاثنين، بيانًا رسميًا توضح الموقف القانوني بشان نادى الزمالك.

فى ضوء الاستقالة التى تقدم بها مجلس إدارة نادى الزمالك، وذلك بعد ما تولي المسئولية على مدار السنوات الماضية ومنذ انتخابه فى بداية الدورة الانتخابية الحالية 2021 - 2025، وحتى الآن، وتحمل مسئوليته الكامله عن إدارة واحدة من أكبر المؤسسات الرياضية فى مصر، وبالإشارة إلى الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة بالنادى بعد أدائهم مهامهم منذ توليهم تلك المسئوليات وحتى تقديمهم تلك الاعتذارات.

زيزو: رغبتى البقاء فى نادى الزمالك وشائعات رحيلى اجتهادات

كشف أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن موقفه مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن رغبته تتمثل فى البقاء داخل القلعة البيضاء

وقال زيزو عبر استورى إنستجرام: "للتوضيح لحق جماهير نادى الزمالك عليا أولا كل الشكر على الحب من جماهير نادى الزمالك الداعمة للنادى بشكل عام ولزيزو بشكل خاص كل ما أثير فى الأيام الماضية على أن رغبتى هى الرحيل عن نادى الزمالك ما هو إلا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا".

وأضاف زيزو: "رغبتى كانت وستظل دائما هى مصلحة نادى الزمالك وجماهيره".

 

الأهلي يفكر فى التراجع عن ضم مدافع فى الميركاتو الصيفى

يدرس مسئولو النادي الأهلي التراجع عن فكرة ضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتأجيلها إلى يناير المقبل، باعتبار أن تدعيم الخط الخلفي ليس أولوية ملحة لدى الجهاز الفني فى الصيف الحالي، فى ظل وجود أكثر من لاعب فى هذا المركز، ويرى أن أولوية الجهاز الفني هى التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر فى الميركاتو الصيفي.

 

وجاء التفكير فى ضم مدافع جديد بعد الأنباء التى ترددت عن فسخ نادي الاتحاد السعودي عقده مع أحمد حجازي مدافع الأهلي السابق ومنتخب مصر الحالي، مستغلا عدم ارتباطه بعقد مع أى نادٍ، ونظرا لأهميته الفنية، قبل أن ينفي مسئولو اتحاد جدة هذا الأمر ويعلنون استمرار حجازي الفترة المقبلة، وعدم وجود نية للتخلي عنه.

الأهلى يستبعد قندوسى من معسكر النمسا بعد اقترابه من سيراميكا

 

استقر الجهاز الفني للأهلي على استبعاد الجزائري أحمد قندوسي من السفر رفقة بعثة فريقه إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، بعد اقترابه من الانضمام إلى نادي سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

واتفق الأهلي مع قندوسي على الخروج للإعارة، حتى يتسنى له إفساح مكان لقيد المهاجم الأجنبي المزمع التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ويتفاوض مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم في سيراميكا على الرتوش الأخيرة بشأن انتقال أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأحمر، إلى الفريق العنابي على سبيل الإعارة لمدة موسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة