المدينة الطبية العالمية بجامعة عين شمس فى طريقها للنور.. صرح عالمي على أرض مصر

الإثنين، 21 أغسطس 2023 08:00 ص
المدينة الطبية العالمية بجامعة عين شمس فى طريقها للنور.. صرح عالمي على أرض مصر الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد الزميل محمود رضا الزاملي وتقديم الزميل محمد أبو ليلة، حول مشروع ضخم فى غاية الأهمية تعكف عليه جامعة عين شمس بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما وجه الرئيس مؤخرا بتكثيف العمل للانتهاء الكامل من هذا المشروع القومى الكبير والمهم، وضمان استدامة التشغيل والصيانة والإدارة على أعلى مستوى، بما يحقق هدف الدولة المتمثل فى تقديم خدمات طبية متميزة لعموم المصريين بشكل حقيقى وملموس ومستدام، بالإضافة إلى تطوير بيئة البحث العلمى الطبى وتعزيز دور مصر كمنارة علمية وطبية فى المنطقة.

ورصدت التغطية الوضع الحالى للمدينة الطبية التى خرجت للنور وظهرت ملامحها بقيادة الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس السابق، تابعنا خلال الجولة كافة الأعمال الانشائية التى تتم على أرض الواقع والتعرف على خطة الجامعة فى هذا المشروع.

وعن هذا المشروع، أكدت الدكتورة غادة فاروق القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة، أن المدينة الطبية لجامعة عين شمس مشروع طموح وفى غاية الأهمية فى ضوء اهتمام الدولة بتطوير المنظومة الطبية وتقديم أفضل رعاية طبية للمواطنين.

وأضافت القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن المدينة الطبية بجامعة ستكون مشروع متكامل على مختلف المستويات من خدمة طبية وتعليم وتدريب طبى وجانب بحثى.

وأشارت إلى أن من أهم مشروعات المدينة الطبية تدشين مستشفى جديدة للطوارئ جارى العمل على تجهيزها والانتهاء منها على أعلى مستوى ومستشفى تخصصية لجراحات الأطفال جارى أيضا الانتهاء منها قريبا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة