راية يتعاقد مع محمد السعيد لاعب المجد السكندرى

الخميس، 17 أغسطس 2023 01:30 ص
راية يتعاقد مع محمد السعيد لاعب المجد السكندرى محمد السعيد
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو فريق راية في التعاقد مع محمد السعيد لاعب نادى المجد السكندرى بعد تسديد قيمة المقابل المادى لناديه استعدادا لدورى المحترفين، في إطار سعى الإدارة البحراوية نحو الظهور بشكل جيد خلال الموسم المقبل.

وصعد فريق راية لدورى المحترفين خلال الموسم الحالي بعد منافسة شرسة مع عدد من الفرق أصحاب الأسماء الكبيرة، وتعاقد مجلس الإدارة مع حسام عبد العال لقيادة الفريق فنيا بعد تألقه اللافت مع دكرنس خلال الموسمين الماضيين .

ويعد محمد السعيد من أفضل اللاعبين الذى ظهروا بشكل جيد مع المجد السكندرى خلال الموسم الماضى، حيث شارك مع الفريق في 29 مباراة من أصل 30 لقاء وأحرز 5 أهداف، وصنع 7 أهداف.

وتعاقد فريق راية مع أكثر من 10 صفقات سوبر حتى الآن للمنافسة على الصعود لدورى الأضواء، خاصة وأن دورى المحترفين سيشهد منافسة من نوع خاص خلال الموسم المقبل بسبب قوة الفرق التى تتنافس فى الدورى. 

واستقر اتحاد الكرة على تطبيق دوري المحترفين الجديد القسم الثاني (أ) وكذلك الدوري الممتاز (ب) في صورته الجديدة بعد الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية بسبب دوري المحترفين.

وسيكون دوري المحترفين مكون من 20 فريقا يصعد منهم الأول والثانى لدورى الأضواء مباشرة ، وهناك دورى القسم الثانى "ب" مكون من 6 مجموعات يصعد أصحاب المراكز الأولى مباشرة إلى دورى المحترفين على أن يقام مباريات بينهم يصعد ثلاثة فرق ، لتقام دورة بينهم مع صاحب المركز الثالث لدورى المحترفين يصعد منهم الأول للدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة