جونيور أجايى مستمر فى سموحة بالموسم المقبل ويواصل التأهيل

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 05:12 م
جونيور أجايى مستمر فى سموحة بالموسم المقبل ويواصل التأهيل جونيور أجايى
كتب عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر داخل فريق سموحة، استمرار النيجيري جونيور أجايى لاعب وسط الفريق السكندرى، في الفريق في الموسم المقبل ولا صحة لرحيله عن الفريق.

وكشف المصدر، أن جونيور أجايى يحصل على مستحقاته بشكل منتظم، ولا توجد أي نية لرحيله إلا إذا طلب اللاعب ذلك، وننتظر تعافيه وعودته للتدريبات للحكم عليه سواء بالبقاء أو الرحيل.

 ويواصل أجايى برنامجه التأهيلية للتعافى من الإصابة التي لحقت به بكسر مضاعف في الساق أثناء خوضه مباراة ودية مع سموحة قبل انطلاق الموسم الماضي، وخضع لعملية جراحية وتم تركيب شرائح ومسامير، ثم شعر بآلام مرة أخرى ليجرى أشعة أثبتت حاجته لعملية جديدة.

وانضم جونيور أجاي لصفوف فريق سموحة في الانتقالات الصيفية 2022، قادمًا من صفوف نادي النصر الليبي.

ويخوض فريق سموحة 4 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية لتجهيز الفريق استعدادا للموسم المقبل، والتى سيتم إقامتها على ملاعب النادى بسموحة.

واتفق مسئولو سموحة على خوض 4 مباريات خلال شهر أغسطس الجارى، قسمها أحمد سامى على مرحلتين، الأولى مع أندية القسم الثانى والمرحلة الثانية مع أندية الدورى الممتاز.

يبدأ الفريق السكندرى ودياته بمواجهة دمنهور يوم 20 أغسطس، ثم مواجهة فريق الإنتاج الحربى يوم 21 من نفس الشهر، ثم يلتقى مع فريق فاركو في ثالث الوديات يوم 26 أغسطس، ويختتم ودياته مع فريق طلائع الجيش 29 أغسطس.

وتعاقد مسئولو سموحة مع محمود وحيد قادما من الأهلى والمغربى عبد اللطيف بن فسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، مع تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة