اخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 11:45 م
اخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023 فريق الأهلى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، منها الأهلي يطلب من اتحاد الكرة تحديد موعد ومكان مباراة السوبر المحلى.

الأهلي يهزم بطل مقدونيا فى بطولة الأبطال الدولية لليد بالبوسنة والهرسك

فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى الأول للرجال بقيادة مديره الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز، على نظيره يوروفارم المقدوني  بنتيجة 34 /23، فى أولى مواجهات بطولة الأبطال الدولية التى يخوضها الأحمر بالبوسنة والهرسك، استعدادا لانطلاق للموسم الجديد لدورى المحترفين.

 

تعرف على قائمة الأهلى للموسم الجديد بعد بيع محمد شريف

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الاهلى عن الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

زد يعلن ضم حمدى ياسر لاعب الأهلى لمدة 5 مواسم

أعلن  نادي زد ، عن ضم حمدي ياسر لاعب الاهلي بعقد يمتد لمدة خمس سنوات، ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر ، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يطلب من اتحاد الكرة تحديد موعد ومكان مباراة السوبر المحلى

أرسل النادي  الاهلي خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلي التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس.

محمد شريف يسجل الظهور الأول مع الخليج أمام الأهلى بالدورى السعودى

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن محمد شريف مهاجم النادي الأهلى المصري والمنضم حديثا إلى صفوف نادي الخليج، سينتظم اليوم  الثلاثاء، مع ناديه الجديد استعدادا للمشاركة فى المباريات المقبلة.

الأهلى يضع نسبة 15% إعادة بيع فى عقد محمد شريف مع الخليج السعودى

وضع مسئولو النادى الأهلى بند فى عقد بيع محمد شريف مهاجم الفريق للخليج السعودى يتيح له الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادى آخر، وحصل مسئولو القلعة الحمراء على مبلغ مليون و600 ألف دولار نظير الموافقة على بيع محمد شريف للخليج السعودى.

الأهلي يستعيد جهود محمود متولى فى فترة الإعداد للموسم الجديد

بات محمود متولي مدافع الأهلي جاهزاً لبدء فترة الإعداد مع الفريق، والتى تنطلق يوم 24 أغسطس الجاري على ملعب مختار التتش، ومن ثم السفر إلى النمسا لخوض معسكر إعداد خارجي ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم المقبل، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ فترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة