رونالدو وبروزوفيتش يقودان النصر السعودى أمام سيلتا فيجو الإسباني وديا

السبت، 08 يوليو 2023 10:29 ص
رونالدو وبروزوفيتش يقودان النصر السعودى أمام سيلتا فيجو الإسباني وديا كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود ثنائى العالمى البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعبَا فريق النصر ، قائمة الأصفر، التي تواجه سيلتا فيجو الإسباني تجريبيًّا، 17 يوليو المقبل.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن رونالدو و بروزوفيتش على رأس قائمة النصر أمام سيلتا فيجو في المواجهة التي تأتي ضمن معسكر النادي العاصمي، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق 11 أغسطس المقبل.

وأضافت مصادر الرياضية ، يُرجَّح مبدئيًّا انضمامُ الدون وبروزوفيتش إلى المعسكر، المنظَّم في مدينة فارو البرتغالية، بعد غد، تزامنًا مع أولى مباريات النصر التجريبية أمام ألفيركا البرتغالي.

ويعتبرُّ نهائي دوري الأمم الأوروبية، 18 يونيو الماضي، بين كرواتيا وإسبانيا، الذي انتهى بفوز الإسبان بركلات الترجيح، المباراة الأخيرة التي خاضها النجم الكرواتي. وتعاقد النصر، مع بروزوفيتش، قائد فريق إنتر ميلان الإيطالي السابق، ثلاثة مواسم، حتى عام 2026.

كما عين نادي النصر السعودي بشكل رسمي المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مديرا فنيا للفريق العالمي بداية من الموسم الجديد، ووقِّع كاسترو عقدَه مع النادي، لمدة موسمين، يحصلُ في كل واحدٍ منهما على ستة ملايين يورو، تشمل جهازه الفني.

 ويواجه النصر خلال جولة آسيوية تبدأ في اليابان من 21 إلى 29 يوليو، باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي  يومي 25 و27 من الشهر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة