مديرية العمل بشمال سيناء تستقبل طلبات الراغبين فى احتراف المهن المختلفة

الأربعاء، 19 يوليو 2023 04:00 ص
مديرية العمل بشمال سيناء تستقبل طلبات الراغبين فى احتراف المهن المختلفة جانب من التدريب على الخياطة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستقبل مديرية العمل بشمال سيناء دفعات جديدة من الشباب الراغبين فى التدريب على المهن المختلفة من خلال مراكزها التدريبية بمدينتى العريش وبئر العبد.
 
وقال محمد سالم سليمان، مدير عام مديرية العمل بشمال سيناء، إن الدورات تدريبية فى مجال التدريب المهنى التحويلى، وتأتى فى إطار سعى الدولة وجهودها فى زرع ثقافة التدريب المهنى ورفع كفاءة الشباب من الجنسين فى مجال التدريب.
 
وأضاف أن مديرية العمل بشمال سيناء تواصل دورها فى مجال التدريب المهنى التحويلى وتستقبل طلبات المتقدمين للدورات التدريبية بمركز تدريب العريش على مهن صيانة أجهزة منزلية، وصيانة أعمال سباكة صحية صيانة أجهزة التبريد والتكيف ونجارة وأرابيسك وتفصيل وحياكة وتطريز يدوى وخرز كروشة وزخرفة واللحام وخراطة، وبمركز تدريب بئر العبد على مهن صيانة أجهزة منزلية وصيانة أعمال سباكة صحية ونجارة وتفصيل وحياكة وتطريز يدوى واللحام  وميكانيكا السيارات.
 
وأوضح أن المستندات المطلوبة للمتقدم صورة بطاقة الرقم القومى، وصورة المؤهل الدراسى وصورة شهادة الميلاد وصورة كعب العمل  والرقم التأمينى مطبوع من التأمينات ويتم استقبال طلبات المتقدمين خلال أوقات العمل الرسمية من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ويشترط أن يكون سن المتقدم لا يقل عن 18 عاما ولا يزيد عن 45 عاما.
 
وقال إن مدة البرنامج التدريبى من شهر إلى شهرين حسب المهنة واحتساب مزايا عينية للثلاثة الأوائل لكل دورة حسب المهنة، ويتم تسليم كل متدرب شهادة إتمام الدورة التدريبية معتمدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة