"يا واد يا تقيل".. 5 أبراج تتعمد تجاهل "الكراش" رغم إعجابها به

الجمعة، 09 يونيو 2023 04:00 م
"يا واد يا تقيل".. 5 أبراج تتعمد تجاهل "الكراش" رغم إعجابها به التجاهل في الحب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يعبرون عن حبهم بالتجاهل، فالبعض يستخدم التجاهل للفت النظر، أو الانتباه إليه، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز الأبراج التي تستخدم التجاهل للتعبير عن حبهم وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج. 

أبراج تتجاهل من تحب
أبراج تتجاهل من تحب

 

أبراج تتجاهل من تحب:

برج العذراء :

برج العذراء من الأبراج التي تعبر عن حبها بالتجاهل في حالة إذا قابلت شخصا معجبك به من برج العذراء ورأيته يتجاهلك بشكل مبالغ فيه تأكد أنه معجب بدرجة كبيرة لكنه لا يريد المبادرة، هو من الأبراج الرومانسية لكنه يجهل طريقة التعامل.

 برج الميزان:

بالرغم من أنه شخصية تستحوذ على عدد كبير من الصفات والمميزات الإيجابية إلا أنه شخص ذكي يتجاهل من يحب حتي يأتي الطرف الثاني بالاعتراف له، في هذه الحالة يمكنه أن يتبادل معه مشاعر الحب والرومانسية فمولود برج الميزان من الشخصيات التي تجيد التعامل مع شريك الحياة بطريقة جيدة.

برج الدلو:

يمتاز مولود برج الدلو بعدد كبير من المميزات الإيجابية فهو شخصية رومانسية تجيد التعامل مع الاخرين لكنه دائمًا يتجاهل من يحب ويمتلك قدرة على إخفاء المشاعر وإظهار عكسها .

برج  الثور:

برج الثور من الشخصيات  التي تجيد التقل وفن التعامل مع الشخصيات الأخرى، لذا لا يمكن لمولود برج الثور أن يبادر بالاعتراف عن حبه للطرف الآخر، إلا في حالة إذا بادر هو بالقول والفعل.  

 برج الحوت:

يعرف عن برج الحوت أنه ملك الرومانسية لكنه دائمًا يكون أخر شخص يعترف بالحب في العلاقة لكنه يجيد التجاهل بقوة ، ويريد أن يقول للطرف الآخر أنا قاصد تجاهلك لكنه يعشقه.

 أبراج بارعة في تجاهل من تحب

أبراج بارعة في تجاهل من تحب
التجاهل في الحب
التجاهل في الحب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة